اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 3 وجالاكسي S4 لن يحصلا على تحديث الأندرويد 6.0

في كل عام لدينا حلقة جديدة من مسلسل تحديثات الاندرويد، هذا العام نحن مع اندرويد 6.0 أو Marshmallow، وكالعادة مع الحدث الذي تصنعه سامسونج كل عام، بخصوص عدم توفيرها التحديث لبعض الأجهزة، للأسف اليوم سيكون لدينا خبر سيء.

جالاكسي نوت 3 وجالاكسي S4 لن يحصلا على تحديث الأندرويد 6.0
جالاكسي نوت 3 وجالاكسي S4 لن يحصلا على تحديث الأندرويد 6.0

للأسف خبر اليوم سيكون محطما لآمال البعض، وكذا محبطا لهم، حيث يتحدث عن غياب جهازين مهمين من أجهزة سامسونج، وهما جالاكسي S4 وجالاكسي نوت 3، حيث بحسب القائمة المصورة أمامكم أعلاه فإن هذين الجهازين لن يحصلا على التحديث للأسف.

هذا يذكرنا ما حصل العام الماضي مع جهاز جالاكسي S3، والذي أثار ضجة مع جالاكسي نوت 2، حيث لم توفر لهما سامسونج تحديث الاندرويد 5.0 أو المصاصة، بالتالي الموضوع نفسه يتكرر هذا العام، ولن يحصل أصحاب جالاكسي S4 ولا جالاكسي نوت 3 على الأندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس، والسبب سيكون واضحا: عدم قدرة الجهازين على تشغيل النظام بشكل جيد.

الجدول يشير إلى أن هذين الجهازين لم يتم قبولهما في اختبارات الأداء التي تقرر من خلالها سامسونج الأجهزة التي ستحصل على التحديث الجديد من عدمه، بالتالي هذه دعوة صريحة لكل من يملك هذين الجهازين ويطمح بالحصول على تحديثات الاندرويد بضرورة شراء أحد الأجهزة التي ستحصل على التحديث مما هو وارد في القائمة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫7 تعليقات

  1. حبر محبط جدااا للأسف .. جهازي نوت 3 وفيه صور ومقاطع تخصني واسماء اشياء كثيره ومستحيل ابيعه يعني اذا ممكن يا اخبار التطبيقات تطرحون لنا برنامج يقوم بحفض هذه الاشياء عشان اذا كنت ابي اغير جهازي اكون حافضها واستطيع ارجاعها

    شكرا لكم على جهودكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى