تقارير أبل

توقف الأبستور: من 22 – 29 ديسمبر في عطلة رسمية من ابل ، ماذا يجب ان نعلم ؟

نحن مع نهاية العام الميلادي، وهي فترة الأعياد، والتي تأخذ خلالها العديد من الشركات عطل رسمية، ومن بينها شركة آبل، والتي أعلنت عن توقف الأبستور عن استقبال التطبيقات والتحديثات خلال أسبوع كامل.

توقف الأبستور: من 22 - 29 ديسمبر عطلة رسمية
توقف الأبستور: من 22 – 29 ديسمبر عطلة رسمية

انتظروا، حتى لا يقع أي لبس، نحن لا نقصد توقفه عن العمل، أي أن الأبستور لن يعمل خلال تلك الفترة، بل نقصد توقف آبل عن استقبال التطبيقات الجديدة وتحديثات التطبيقات القديمة، يعني خلال الأيام ما بين 22 وحتى 29 ديسمبر، لن يظهر أي تطبيق جديد، ولن يتم إطلاق أي تحديث جديد.

بالتالي إن لاحظت ذلك خلال تلك الفترة فلا داعي للقلق، فقط عليك الصبر بعض الوقت حتى تنتهي تلك العطلة، وستحصل على التطبيقات الجديدة، وأيضا ستحصل على التحديثات الجديدة الخاصة بهذه التطبيقات، وهذا الأمر يخص فعلا المطورين الذين يلزمهم توفير تحديثات جديدة أو إطلاق تطبيقات جديدة.

على كل حال، في  هذه الصفحة ذكرت آبل جميع التفاصيل، وقد ذكرت بعض الإحصائيات السريعة حول المتجر، والتي تتحدث عن مليار تحميل للتطبيقات، إضافة إلى أن الإيرادات من خلال متجر التطبيقات الأبستور زادت بنسبة 25 ٪، بالإضافة إلى أن عدد المستخدمين زاد بنسبة 18٪، وبالتالي هذه إحصائيات جيدة، ومن المفترض أن تزيد مع فترة الأعياد في نهاية العام.

نعيد التأكيد أن الأبستور سيواصل العمل، ويمكنكم تحميل التطبيقات بشكل عادي تماما، لكن لن تجدوا أي جديد خلال تلك الثمانية أيام، وبعدها ستبدأ الشركات المطورة للتطبيقات في إطلاق التطبيقات والتحديثات الجديدة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫31 تعليقات

  1. ياأخ عمر الجميلي التقرير صحيح يقول : الفترة من ٢٢ إلى ٢٩ ديسمبر ،،، نحن الآن في شهر نوفمبر ركز شوي

  2. السلام عليكم
    قبل فتره قلتو في تحديث للتطبيق بيغير شكل التطبيق وبيكون اسرع
    واحنا للحين في انتظار التحديث الشامل للتطبيق … موفقين

  3. لا يوجد اي صحة لهذا التقرير فالبارحة نزل تحديث لتطبيق زيدج المعروف وايضا تحديث لتطبيق Acdsee للصور المشهور وايضاً صدر تحديث لتطبيق قناة السومرية والشغل طبيعي موضوع شركة كبيره من ابل تعطي اجازه لعامليها الذين يعملون على سريفرات التطبيقات خطأ كبير لانها تستطيع ايجاد ايدي عامله لا تحب العطل الرسمية اصلا فهذي السوالف اتركوها

  4. على موظفين الشركه التوجه لمكتبي الخاص للتوقيع على اجازاتهم .. اللي مايجيب ورقة اجازته غياب وبعد الإجازهـ يحضر عندي .. الحاضر يعلم الغايب

  5. يعني ما اظن بنموت اذا ما حدثنا تطبيق
    الامور عاديه ولا حد يدري عنهم خذوا اجازه او قفلوا كيفهم
    مو مستعجلين ع برنامج ما تحدث او تطبيق ما نزل !

    1. ياراجل ماقريت التاريخ متى قالك يوم ٢٢ من الشهر القادم يعني ديسمبر وانت تقول مااقدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى