تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Spymaster Pro – قم بمراقبة الأيفون والأندرويد عن بُعد بدون جيلبريك، مفيد ومميز جدا

هل تريد مراقبة ماذا يفعل أطفالك على أجهزتهم؟ أو موظفيك أو أي شخص تحت سلطتك؟ تريد التأكد من عدم قيامهم بأي شيء سيء، ربما استخدمت طرق عديدة غير نافعة، اليوم سنعرفكم على برنامج Spymaster Pro الذي سيوفر لك ما تريده بكل بساطة.

تطبيق Spymaster Pro - قم بمراقبة الأيفون والأندرويد عن بُعد بدون جيلبريك
تطبيق Spymaster Pro – قم بمراقبة الأيفون والأندرويد عن بُعد بدون جيلبريك

كثير من المستخدمين حول العالم يريدون مراقبة الأهل: سواء الزوجين لبعضهما، أو الأطفال، وكذلك المدير والرئيس لموظفيه وعماله، والتأكد من أن كل شيء على أحسن حال، ولا يوجد أي تصرف خاطئ من أي واحد منهم، بطبيعة الحال الهاتف الذكي أصبح الان الوسيلة التي تحوي جميع أسرار أي فرد، فبه يتواصل مع الناس، يتصل بهم ويدردش معهم، يحفظ فيه صوره، وكذلك مذكراته وملاحظاته.

بالتالي إن وصل أي شخص لهاتف شخص آخر فسيحصل على ملخص لحياته وماذا يفعل، وهذا ما قد يرغب به أي مسؤول على أفراد آخرين يشك فيهم أو يريد التأكد من سيرهم على الطريق الصحيح، والكثيرون قد يبحثون عن طرق مضرة، والكثيرون أيضا لا يعرفون كيف يقومون بذلك.

اليوم مع Spymaster Pro ستحصلون على فرصة لمراقبة هواتف من هم تحت سلطتكم بكل بساطة وسهولة وبدون أي تعقيدات، فكيف يمكن ذلك؟

أولا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.

ثانيا :  أدخل إلى هذه الصفحة وستجد جميع الأسئلة التي ربما تدور في ذهنك قبل الإشتراك، قم بقراءتها جيدا.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، تصلح لكل شخص لا يرغب بالمخاطرة بتطبيقات وأدوات الجيلبريك الخطيرة، بالتالي هذه أفضل وسيلة للوصول إلى المراقبة الكاملة لكل من هم تحت سلطتك، ولا يعني أن هذه الخدمة مخصصة للتجسس والأعمال السيئة، فهي سلاح ذو حدين نعرضه لمن يريد الاستفادة منها.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫34 تعليقات

  1. هل يجب تثبيت البرنامج على الهاتف المراد مراقبته ام ان هناك حلول اخرى وهل تظهر ايقونة البرنامج على شاشة الهاتف المراد مراقبته
    وهل استطيع تجريبه قبل عملية شرائه

  2. ###سؤال للجميع بكل صراحة واولهم صاحب الموضوع الخطير هذا: احد فيكم يرضى ان ابوه او اخوه او صاحبه او زوجته او رئيسه في العمل يراقبه بالطريقة هذي؟؟؟ الاجابة اكيد لا ولا احد يرضاها على نفسه

    وحتى للاطفال ما تنفع ولا تقبل نفسي اراقب احد، دامني اب فاهم راح اكون اعرف كيف اتابعه بطريقة معينة مثل استخدام القيود او اقوم بمراجعة الصفحات اللي قاموا بزيارتها

    هذا تجسس يا مسلمين، وديننا الحنيف ينهينا عن التجسس

    واللي ماهمه دين ولا اخلاق فيحمله ويراقب وينبسط ولا ينسى ياخذ معاه ادوية الضغط والسكر ! وشكراً

  3. جميعنا نحب الآيفون؛لأنه يحافظ على خصوصياتنا فى كل شىء.
    فمن يحب ان تخترق خصوصيته ويتم التجسس عليه، فيرضى بتثبيت هذا التطبيق على جهازه،فحتى رئيسك فى العمل لا يحق له الإطلاع على خصوصيات عماله

  4. احذروا من تحميل هذا البرنامج فهو دمار لبيوتكم
    وتذكروا قوله تعالى(ولا تجسسوا)
    بالاضافه لتجسس اصحاب البرنامج عليكم من خلاله ووضعكم تحت رحمة التهديد والابتزاز الالكتروني

  5. هذا غير صحيح لا يمكن التجسس على اصحاب اجهزه الاي فون لازم يكون مكسور الحمايه يعني لازم يكون فيه جيلبريك حتى تقدر تحمل البرنامج عليه هذا ع كلام الموقع.

  6. قال تعالى // يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12) الحجرات

  7. هل البرنامج مختفي عن اللي نود مراقبتهم خصوصا الاطفال عمرهم ١٢وذكيين يحبون الاكتشاف والتفتيش في اجهزتهم افيدوني الله يسعدكم

  8. انزال البرنامج اليس فيه سرقه لحقوق الغير
    يعني لو قمت بانزاله فمثلما انا اراقب مثلا ابنتي او زوجتي
    فالبرنامج والشركة تراقب معي ايضا ومل معلومات ابني او زوجتي يصل للشركة قبل ان يصلني !
    فالسؤال هل البرنامج امن وموثوق فيه ولا يسرق معلومات اهلي وابنائي الخاصة ؟!!

  9. عنوان البرنامج! مراقبه الايفون والاندرويد عن بعد بدون جلبريك!
    لما الواحد يقوم بتحميل البرنامج Spymaster Pro
    يجب ان يكون هناك برنامج اسمه سيديا على تلفون الضحيه. وبالتالي فأن البرنامج يتم تحميله ويحب ان يكون هناك جلبريك في جوال الضحيه .
    اعتقد ان عنوان البرنامج غير مناسب.

    1. العنوان مناسب أنت فقط لم تقرأ بشكل صحيح وسارعت لاصدار الاحكام ! الشركة تقول لك والمقال يوضح لك أنه لا حاجة للجلبريك وهذا سبب كون البرنامج غال الثمن شهرياً كونه لا يخرق امان الهاتف طبعاً معلوم للجميع أن السيديا تعني الجلبريك ولا سيديا بدون جلبريك ولذلك الهاتف غير مكسور الحماية ولكن مايزال السيرفر الخاص بالشركة يستطيع تلقي نسخة من بيانات الهاتف المستهدف قبل أن تصل اليك وهذا بديهي ولذلك أن تضع اسرار والحياة الشخصية لمن تريد مراقبتهم في ايادي مجهولة !!

  10. 13.في حال ما كان الجوال المستهدف من نوع iPhone، وهو غير مخترق هل يمكنني تثبيت البرنامج عليه؟

    لا، يجب أن يكون الجوال مخترقاً حتى تستطيع تثبيت البرنامج عليه.

    السؤال اعلاه واجابته منشورة في موقع البرنامج
    وهذا يناقض تماما الموضوع
    فيجب لتثبيت البرنامج على الايفون ان يكون البرنامج مخترقا بالجيلبريك وايضا يتم التثبيت المخفي عبر سيديا

    1. المقصود بكونه مخترق هي بأن الهاتف يجب أن يكون مفتوح القفل أي تستطيع الوصول للمتجر وتثبيت البرنامج من خلال متجر أبل واعداده على الهاتف المستهدف في عملية لا تتجاوز ١٠ دقائق كما هو موضح بالفيديو، اهم ميزة بالبرنامج انه لا يتطلب جلبريك والا فإن لا جديد به فهناك الكثير مما يمكن فعله بهاتف مكسور الحماية بالجلبريك ولكن التحدي انه بدون جلبريك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى