تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Plag – شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية – حمل التطبيق وشارك رأيك، رائع لا يفوت

الشبكات الاجتماعية منتشرة بكثرة، لكن أن تكون فعالا فيها ولك رأي مسموع فهذا شبه منعدم، حيث يجب أن تحصل على متابعين كثر، بالتالي عادة رأيك سيكون كأنه صراخ في بئر عميقة، اليوم مع تطبيق Plag ستحصل على فرصة إيصال رأيك، فهو تطبيق سيعيد صياغة الشبكات الاجتماعية بطريقة ذكية وغير تقليدية.

تطبيق Plag - شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية - حمل التطبيق وشارك رأيك
تطبيق Plag – شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية – حمل التطبيق وشارك رأيك

مع تطبيق Plag ستذوق الشبكات الاجتماعية بشكل مختلف، فتطبيق Plag تجربة تجربة جد طموحة لخلق وسيلة ذكية لنشر المعلومات، حيث يمكنك الحصول على المعلومات والأخبار بحسب منطقتك، ويمكنك المشاركة في نشرها، ومشاركة آراءك، والتفاعل مع الأخبار والمشاركات المنتشرة في منطقتك، بطبيعة الحال التطبيق يضمن لك نشر رأيك في منطقتك وفي كل العالم.

فكرة التطبيق عبقرية، وبشكل عام هي شبكة اجتماعية لكن بطريقة حديثة، بعيدا عن كلاسيكيات الشبكات الاجتماعية، والتي لا تترك لك غالبا الفرصة لصنع الحدث، ولا أن تكون ذو مكانة في المجتمع من حيث التأثير وإيصال ما تريد، فكل شيء يكون موجها وما أنت وبقية الناس إلا متابعين موجهين يتأثرون بما يشاهدون.

لذا تطبيق Plag جاء كما ذكرنا ليعطيك فرصة مثالية وجميع المستخدمين للتواصل ونشر المعلومات بطريقة تأثيرية، طريقة عمل التطبيق ذكية، كل ما عليك هو نشر المعلومة أو المحتوى، وستصل لأقرب الناس منك من حيث الموقع الجغرافي، ثم بعد ذلك ستنتشر تماما مثل انتشار العدوى بالفيروسات الطبيعية أو حتى الالكترونية.

تطبيق Plag لا يعتمد على طريقة الصداقات والمتابعات، لا يوجد أصدقاء ولا متابعين عليك أو عليهم متابعتهم للحصول على المعلومات، كل شيء سيكون قريبا منك ومنهم بحسب الموقع، وكلما تصل المعلومة والمحتوى لشخص ستنتقل إلى من هو أقرب منه وهكذا حتى تصل لكل العالم.

التطبيق حاليا يدعم 20 لغة عالمية، ويوفر ميزة رائعة، حيث يمكنك الآن مطالعة المقالات المطولة بشكل مختصر في بطاقات مصغرة، ويمكنك فتح البطاقة لمطالعة كامل المقال بكل بساطة.

بحسب مطوري الفكرة، فإن المستخدمين فعلا أُعجبوا وأحبوا Plag – www.plag.com، خاصة على الأيفون والأندرويد، حيث تم رصيد ما نسبته 8% من المستخدمين للتطبيق عبر الأيفون، وما نسبته 17 ٪ من مستخدميه عبر الاندرويد يقومون باستخدام التطبيق أكثر من 10 مرات يوميا، حيث يتم تسجيل الدخول بذلك العدد خلال اليوم الواحد.

وقد نال التطبيق نصيبه من الانتشار خاصة في المناطق الصغيرة والمعزولة، أو الجامعات وغير ذلك، حيث وكمثال انتشر بقوة في اليابان، وبالضبط في العاصمة طوكيو وبقوة كبيرة،

تطبيق Plag - شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية - حمل التطبيق وشارك رأيك
تطبيق Plag – شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية – حمل التطبيق وشارك رأيك

نعم، تطبيق Plag سيكون الأمثل في الشرق الأوسط، حيث يمكن للشباب التواصل في المنطقة، والتشارك في مواضيع كثيرة، ومشاركتها مع العالم أجمع، وأهم ميزة في التطبيق كما ذكرنا عرض المواضيع المنتشرة في منطقتك القريبة منك، بالتالي سيجد موضوعك وكلامك صدى كبير، ويمكنك بدورك المشاركة في المواضيع الأخرى، خاصة وأن المنطقة تتشارك اللغة والهوية والدين، مما سيجعل استخدام تطبيق Plag تماما كأنك تعيش في مدينة حقيقية على شبكة الانترنت.

مع موسم الحج مثلا، يمكن لجميع المتواجدين في منطقة مكة والمدينة المنورة، أن يتواصلوا عبر تطبيق Plag بطريقة مفيدة، مشاركة الأحداث، تشارك الخبرات والنصائح، وهذا يشمل جميع المناطق والبلدان والدول والأخبار والأحداث الأخرى.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7.1 (ظهر في تاريخ 17-09-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.7.21 (ظهر في تاريخ 23-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 32 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 8.9 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

شبكة اجتماعية بفكرة عبقرية تتيح للجميع المشاركة في صنع الحدث وإثراء العالم بالمحتوى، خاصة مع نظام المشاركة بحسب المكان والجغرافيا.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: PLAG Limited

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: PLAG Limited

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Plag - شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية - حمل التطبيق وشارك رأيك
تطبيق Plag – شبكة اجتماعية بفكرة جديدة وعبقرية – حمل التطبيق وشارك رأيك

‫10 تعليقات

  1. الخصوصية منعدمة يطلع لك بالضبط مكان المشاهدين بالأحداثيات الحقيقية. الخصوصية صفر و لا عجبني و حذفته. لو يزيلون مكان الظهور الحقيقي للمشاهدين يمكن أشارك.

  2. انا بالنسبه لي استعمله صار لي ٣ اشهر او اكثر الصراحه جميل جدا الي اعجبني فيه انه بعيد عن فكرة اغلب البرامج فيه نقاشات جميله وحاده احيانا ،،،، لكن اللي لاحظته ان اغلب المستخدمين العرب يستعملونه كاستخدام الانستقرام والسناب كل المشاركات صور سيلفي وصور اكل ،،،،. فكرته طرح موضوع او رأي والنقاش فيه من جميع الاطراف وعلى مستوى العالم ^_^

    1. شلون طريقته …سجلت فيه وكل الي طلع لي امريكا واستراليا وبريطانيا وما طلعت لي الا مره او مرتين كويتي !!

  3. جيد .. ولكن لا يوجد تفاعل !!
    ربما لحداثة التطبيق بالمنطقة. أو لعدم الوثوق بمصدر التطبيق. وبعد الامور الإعتبارية لمثل هذه البرامج التفاعلية ..
    دمتم ..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى