اخبار التطبيقات

تطبيق Magic Liker للحصول على إعجابات انستغرام بسهولة وسرعة

أنت جديد على انستغرام، ولم تحصل بعد على التفاعل الجيد مع حسابك؟ وكذا الحصول على تفاعل كبير مع منشوراتك في انستغرام؟ تطبيق Magic Liker for Instagram Likes متوفر معنا اليوم ليجعل حسابك أكثر تفاعلا.

تطبيق Magic Liker للحصول على إعجابات انستغرام
تطبيق Magic Liker للحصول على إعجابات انستغرام

نعم، بعد تحميلك واستخدامك لتطبيق Magic Liker for Instagram Likes ستحصل على العدد الكثير من الإعجابات، مع التنبيه أنه سيكون في رصيدك ٣٠٠ نجمة مجانية لتحصل على ١٥٠ لايك جديد بمجرد تحميل التطبيق.

الطريقة معروفة وبسيطة، كل ما عليك هو الحصول على النقاط لتحويلها لمعجبين، وللحصول على النقاط عليك الاعجاب ببعض الحسابات والصور التي يتم عرضها عليك، وبهذا يتم تبادل المعجبين بينك وبين الحسابات الأخرى، وبهذا سيصبح حسابك متفاعلا، وتحظى بعدد كبير من الاعجابات.

كل ذلك سيمحنك العديد من النقاط الذهبية، والتي يمكنك تحويلها إلى إعجابات بكل سهولة وبساطة، بعد تجربتك للتطبيق ستلاحظ الفرق في التفاعل وعدد الإعجابات، كل هذا مجال بدون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.2 (ظهر في تاريخ 19-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 4.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع بالحصول على العديد من المعجبين بمنشوراتك على حسابك انستغرام.

للتحميل :

المبرمج: MagicLiker

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Magic Liker للحصول على إعجابات انستغرام
تطبيق Magic Liker للحصول على إعجابات انستغرام

‫3 تعليقات

  1. انزين في بعض التطبيقات مثل زياده متابعين الانستقرام او زياده عدد الايكات هكر بمجرد ما تسجل اليوزر والباس سوف ينسرق حسابك من قبل الهكر اذا كان عدد متابعينك اكثر. فهل هذا التطبيق خالي من الهكر؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى