اخبار التطبيقات

تطبيق ibVPN لتصفح الإنترنت بحماية كاملة – اشترك في السحب على ٢٠ حساب مجاني لمستخدمي أخبار التطبيقات

تطبيق ibVPN الممتاز يسمح لك بالحصول على حساب VPN بطريقة سهلة وبسيطة على جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش، و الـ VPN هي اختصار لمصطلح Virtual Private Network أو الشبكة الخاصة الافتراضية وهي أشبه بنفق سري بين جهازك و بين خوادم الإنترنت، حيث يقوم التطبيق بإعطائك عنوان IP جديد و إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

تطبيق ibVPN - تصفح الإنترنت في الخفاء مع حماية كاملة
تطبيق ibVPN – تصفح الإنترنت في الخفاء مع حماية كاملة

و مع هذا التطبيق يمكنك تصفح الإنترنت بشكل سري في الخفاء، كذلك سيمكنك الوصول إلى المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدك و استخدام التطبيقات المحظورة داخل نظاق دولتك، كما تحميك أيضا من المواقع التي تقوم بتتبعك عبر ملفات الكوكيز ويمنع المواقع من استخدام معلوماتك الشخصية.

يمكنك استخدام التطبيق مجاناً لمدة 15 يوم بعدها يمكنك تجديد الاشتراك شهريا أو سنويا إن كنت في حاجة للتطبيق وأعجبتك الخدمة التي يقدمها لك، مع العلم أنه ومنذ بدء الخدمة، يستخدمها حاليا أكثر من نصف مليون مستخدم حول العالم، حيث يقدم  ibVPN إمكانية الولوج إلى أرقام iP لدول متعددة، سواء في شمال أمريكا أو جنوبها، أوروبا، آسيا وإفريقيا، فكل ما عليك هو تحديد الدولة التي تريد الحصول على رقم iP الخاص بها، والنقر على زر الاتصال وسيتم تغيير رقم الـ iP الخاص بك، وكن في أمان كامل من أي مخاطر.

هدية أخبار التطبيقات: سيتم توزيع ٢٠ حسابًا مجانيا لمدة ستة أشهر لمستخدمينا عبر إجراء قرعة بين المشاركين لهذا المقال في الفيس بوك وسيتم مراسلة الفائزين عبر صفحة الفيسبوك أو الإيميل.

يمكنكم التواصل مع أصحاب التطبيق لأي مشكلة أو استفسار :

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.3.2 (ظهر في تاريخ 27-10-2015)

الحجم: 3.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز للحصول على خدمة VPN يقدم فترة تجريبية لمدة 15 يوم، مع إمكانية الربط بالكثير من الدول بسهولة وبساطة.

المبرمج: Amplusnet SRL

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق ibVPN
تطبيق ibVPN
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫52 تعليقات

  1. بصراحه انتم اروع تطبيق عرفته واتمني لكم بالمزيد من النجاح والمزيد من تطور وانا جد بستفيد من اخباركم والمقالات الي تنزلوها والبرامج كانت جدا مفيده الي

  2. سلام عليكم طلبت منكم اكثر من مره واتساب وفايبر بي بي مكرر وحتي هذي اللحظ لم يتم الرد علي …. ارجو الاهتمام برسالتي والرد عليها … وشكرا وتحياتي لك

    1. ادخل على قوقل وبتلاقي الي تبغاه
      الطريقه تكتب تكرير البرامج دون جيلبريك وتكتب اصدار جوالك طبعا اذا ماتعرف اصدار جوالك تدخل الاعدادات عام حول وبتلاقي اصدار جوالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق