اخبار التطبيقات

تطبيق Control in لإدارة منشوراتك في الشبكات الاجتماعية، مفيد جدا للجميع

ما رأيك من خلال تطبيق واحد تدير عدة حسابات في الشبكات الاجتماعية؟ اليوم مع تطبيق Control in يمكنك فعل ذلك ببساطة وسهولة وبدون أي تعقيدات، كل ما عليك هو تحميل التطبيق والاستفادة منه.

تطبيق Control in لإدارة منشوراتك في الشبكات الاجتماعية
تطبيق Control in لإدارة منشوراتك في الشبكات الاجتماعية

نعم، هو تطبيق مميز في إدارة المنشورات والحسابات عبر الشبكات الاجتماعية، باختصار يمكنك ضبط موعد نشر أي تغريدة في تويتر أو أي منشور عبر شبكة LinkedIn، وسيقوم تطبيق Control in بنشرها نيابة عنك وبدون الحاجة لوجودك لفعل ذلك، فالأمر بسيط لا يتعدى إضافة المحتوى، وضبط الحساب، وتحديد الوقت وسيقوم التطبيق بفعل ذلك دون الحاجة لأي خطوات أخرى من طرفك.

بطبيعة الحال، يمكنك نشر أي شيء، سواء كتابة، أو صور أو فيديو أو كل ما تريد، فما عليك إلا الاختيار وضبط الإعدادات وتحديد الوقت وسيقوم تطبيق Control in باللازم، ويمكنك نشر عدة مناشير وجدولتها في الأوقات التي تريد.

تطبيق Control in يدعم خمس لغات حاليا هي: العربية، الانجليزية، الاسبانية، الصينية واليابانية، وبهذا فهو تطبيق عالمي بامتياز، فقط يجدر بنا الإشارة إلى هذا التطبيق في الوقت الحالي يدعم فقط: تويتر وشبكة LinkedIn، وعن قريب سيتم دعم فيسبوك.

عرض مؤقت: سعر التطبيق الآن 0.99$ وقد كان سابقا 1.99$، العرض مستمر لوقت محدود فقط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 13-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 4.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

هذا التطبيق سيعمل عمل السيكرتير، سيقوم بالنشر نيابة عنك وبهذا خطوة واحدة تضمن لك النشر في عدة شبكات.

للتحميل :

المبرمج: assim arif aladimi

السعر : 0.99$ 1.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Control in لإدارة منشوراتك في الشبكات الاجتماعية
تطبيق Control in لإدارة منشوراتك في الشبكات الاجتماعية

‫4 تعليقات

    1. نعم اخي الكريم يدعم اكثر من حساب
      وايضاً يدعم التكرار تستطيع ان تنشر في اليوم اكثر عشر مرات تستطيع ان تنشر على مدى 24 ساعة
      ايضاً تستطيع ان تنشر اكثر من منشور في الساعة الواحدة او الوقت المحدد
      وشكراً
      اي استفسار ارسل
      اخي الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى