تطبيقات واخبار عامة

تطبيق لمسة بالشراكة مع افتح يا سمسم هدفها الوحيد فائدة ومنفعة طفلكم، رائع مجاني لا يفوت داخل اي جهاز

نواصل عرض التطبيقات التعليمية الخاصة بالأطفال، اليوم معنا مفاجئة سارة للجميع، سيحبها الأطفال حتما وستساعدهم على التعلم، التسلية والترفيه وتطوير ذاتهم، خبر جديد يخص تطبيق لمسة الإبداعي.

"لمسة" و"افتح يا سمسم" شراكة هدفها الوحيد فائدة طفلكم
“لمسة” و”افتح يا سمسم” شراكة هدفها الوحيد فائدة طفلكم

كما عودنا التطبيق الترفيهي والتعليمي الأول من نوعه في العالم العربي والشرق الأوسط “تطبيق لمسة”، في بحثه عن كل ما فيه الفائدة والمتعة للطفل العربي، قام التطبيق بعقد شراكة حصرية للمحتوى الرقمي لبرنامج الأطفال المميز الذي عاد إلى الشاشة بعد أكثر من 30 سنة غياب وهو البرنامج “افتح يا سمسم” الشهير.

وجاءت هذه الشراكة لتضفي المزيد من المتعة والفائدة والمرح للأطفال، حيث ستكون لمسة مسؤولة عن ابتكار مواد تعليمية للأطفال مستقاة من البرنامج مثل الألعاب والتطبيقات والكتب الإلكترونية.

هذا بالإضافة إلى المخزون الكبير والتشكيلة الواسعة من المحتوى التعليمي / الترفيهي، والذي يشمل القصص المتحركة، والألعاب التفاعلية، والصور واللوحات الزاهية، ومقاطع الفيديو الشيقة، كل ذلك ضمن قالبٍ من المؤثرات البصرية والصوتية الخلّابة، والذي يتم رفده بكل ما هو جديد شهرياً.

ومما يميز التطبيق أن المحتوى يتم إنتاجه داخل مقر الشركة وبأنامل عربية، حيث يهدف فريق لمسة إلى تقديم محتوى تفاعلي ممتع جاذب للطفل يتمحور حول لغتنا العربية وقيمنا وإرثنا وثقافتنا العربية، ليوفر للطفل العربي بيئة آمنة تجعل الأبوين يشعران بالأمان أثناء استخدام طفلهما للتطبيق.

كما ويسعى التطبيق إلى زرع حب القراءة في نفوس الأطفال بأسلوب ميسر ومحبب لهم، ويساعد الأهل في تعليم أطفالهم نطق اللغة العربية الصحيحة، حيث أن التطبيق لديه خبراء في اللغة العربية يقومون بتدقيق كل القصص المروية ليضمن تعليم الأطفال المخارج الصحيحة للأحرف واللفظ الصحيح للكلمات.

ويقدم التطبيق متعة تجربة التطبيق بكل محتوياته بإعطائه أسبوعاً مجانياً عند التحميل لتجربة كامل المحتوى، وبعد انتهاء الأسبوع يمكن للأطفال الاستمتاع بثمانية محتويات مجانية، وقد سعت شركة لمسة إلى تسهيل طرق الاشتراك بكامل المحتوى للأهالي الراغبين بتعليم أطفالهم اللغة العربية والقيم الأصيلة من خلال عقد شراكات مع مختلف القطاعات التي تضمن سهولة الاشتراك للراغبين، كما قامت الشركة بإصدار بطاقات مسبقة الدفع تمكن الأهالي من الاشتراك بكامل المحتوى بكل يسر وسهولة.

ولا ننسى هنا التنويه إلى أن التطبيق كان قد اختير ضمن قائمة أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة على متجر “أبل” للتطبيقات المخصصة للأطفال.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.5.0 (ظهر في تاريخ 30-10-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 05-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 32 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تعليمي جديد بمحتوى أصيل، لتعليم الأطفال بطريقة تفاعلية ترفيهية مميزة جدا.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Lamsa

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Lamsa

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

"لمسة" و"افتح يا سمسم" شراكة هدفها الوحيد فائدة طفلكم
“لمسة” و”افتح يا سمسم” شراكة هدفها الوحيد فائدة طفلكم

الوسوم

‫10 تعليقات

  1. من اكثر التطبيقات خداعا للناس يتيح لك محتوى لمدة معينة ثم يطلب منك اشتراك شهريا ، لو ان الشراء لمرة واحدة كان ممكن لكن كل شهر ٣٠ دولار اعتقد مبلغ مبالغ فيه جدا جدا ، وفي بدائل اخرى مجانية يمكن للاطفال الاستفادة منها

  2. أرجو ان يكون كلامكم واضح ودقيق بالبرنامج ليس مجاني تجربة لمدة محدودة ثم يجب علك الدفع وهذا لايسمى بالمجاني حتى تكون هناك مصادقة بالنقل الرجاء ذكر ذلك!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق