اخبار التطبيقات

تطبيق شبكة Yuppi الاجتماعية – مشاركة اللحظات المميزة بطريقة جميلة من صنع أيدي بحرينية ومزايا احترافية، مجانا

نحن في عصر الشبكات الاجتماعية، لا تزال الأفكار في تزايد، ومن بين أحدث الأفكار وأكثرها تميزا مشروع Yuppi البحريني العربي، الذي هو عبارة عن تطبيق يتيح لك مشاركة اللحظات المميزة بطريقة جميلة ورائعة.

تطبيق Yuppi: تطبيق التواصل بأيدي بحرينية بمزايا احترافية

نعم، الآن يمكنك الاستغناء عن الطرق التقليدية في مشاركة لحظاتك، خاصة مع الأصدقاء والزملاء والمعارف، فمع تطبيق Yuppi تستطيع مشاركة أجمل لحظاتك مع الأحباب والأصدقاء، يمكنك الانضمام لهذه اللحظات والأوقات الجميلة بإضافة فيديو أو صور.

تطبيق Yuppi وجد مكانه في البحرين، حيث أن المستخدمين في هذه الدولة الشقيقة قد وجدوا طريقتهم الأفضل لمشاركة لحظاتهم والتواصل مع بعضهم، حيث وفر لهم تطبيق Yuppi كل المزايا والخيارات التي ساعدتهم في ذلك، فضلا عن وصوله لباقي دول العالم وقد حظي بقبول كبير وواسع لما يوفره من مزايا احترافية رائعة.

يعتبر أفضل وسيلة لإنشاء ألبوم صور وفيديو يضم الأصدقاء سواء أكان ذلك في حفل التخرج، أو حفل زفاف، أو غيرها من المناسبات الخاصة والعملية التي تجمعك والأصدقاء، حيث يمكنك لكل واحد أن يقوم بالتقاط صور أو فيديو، وضمها لتلك اللحظات وإنشاء ألبوم أو قصة مصورة، ويمكن للجميع المشاركة.

يمكن اعتبار Yuppi شبكة اجتماعية ذكية، ويوفر لك المزايا التالية:

  • يكفي هز (تحريك) الجهاز وسيقوم التطبيق ببدء العمل والتسجيل وفق ما تريد فيديو أو صورة.
  • يمكنك مشاركة عدة صور وفيديو وإضافتها بسهولة.
  • إنشاء مجموعات الأصدقاء، والعائلة، وكذلك المجموعات الخاصة.
  • إمكانية اكتشاف ومشاهدة اللحظات والقصص المصورة والألبومات من كل أنحاء العالم.
  • إمكانية إبداء الإعجاب والتفاعل مع المحتوى.
  • يمكنك التعبير عن شعورك من خلال ما تنشره.
  • يمكنك متابعة الأعضاء الآخرين ويتابعونك بدورهم.

باختصار، هذه شبكة اجتماعية ذكية جدا وواعدة، الآن لن تحتاج إلى برامج خارجية أجنبيه لإنشاء قصصك المصورة ولا الألبومات الذكية التي تضم صور وفيديو، الجميع يمكنهم فعل ذلك من خلال Yuppi العربي المميز.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1.1 (ظهر في تاريخ 10-11-2015)

الحجم باجهزة ابل: 13.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

شبكة Yuppi البحرينية ستكون أفضل وسيلة للتواصل، وهو يوفر الكثير من المزايا التي تجعل مشاركة اللحظات الجميلة أمرا رائعا.

للتحميل :

المبرمج: PaperV Inc

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Yuppi لمشاركة اللحظات الجميلة مع الجميع

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى