تطبيقات الأندرويد

تطبيق انستغرام على الأندرويد يبدأ بدعم تعدد الحسابات

تسعى الشبكات الاجتماعية لإضافة المزيد من المزايا لتطبيقاتها الرسمية، بعد تويتير ها هي انستغرام تعمل على إضافة ميزة مهمة، وهي تعدد الحسابات داخل التطبيق.

تطبيق Instagram على الأندرويد يبدأ دعم تعدد الحسابات
تطبيق Instagram على الأندرويد يبدأ دعم تعدد الحسابات

من المؤكد أن كثير من المستخدمين يملكون أكثر من حساب على أكثر من شبكة اجتماعية، فتجد مستخدم مثلا يريد استخدام حسابين واتس آب، ومثله فايبر أو أكثر، كذلك لديه حسابين أو ثلاثة على تويتر، وأيضا عبر تليجرام، وبطبيعة الحال على انتسغرام.

من بين هذه الشبكات نجد تويتر توفر إمكانية الدخول بعدة حسابات من خلال تطبيقها الرسمي للهواتف الذكية، وها هي انستغرام تسير على خطها حيث بدأت بشكل رسمي وبخطوات تدريجية توفير هذه الميزة حيث بدأت هذه الميزة بالظهور لدى بعض المستخدمين للتطبيق على نظام الأندرويد، ومن المؤكد أن هذه الميزة مفيدة لكثير من المستخدمين الذين يملكون عدة حسابات، سواء شخصية أو المخصصة للعمل.

هذه الميزة لا تظهر إلا في النسخة ذات الإصدار7.12.0 بالتالي إن كنت تملك إصدار أقدم على الأندرويد فلن تظهر عندك، مع التأكيد على أن هذه الميزة إنما ظهرت لدى فئة محدودة بصورة اختبارية من الشركة، ومن المحتمل أن يتم تضمينها في الإصدار القادم من التطبيق، والذي يمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي للشركة.

في حال أردت تجريب الميزة يكفي الضغط كما يظهر في الصورة السابقة على إسم حسابك، حيث ستنسدل قائمة فرعية من خلالها يمكنك إضافة حسابك الثاني والتنقل ما بين الحسابات بسهولة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق