تطبيقات واخبار عامة

تطبيق ابدء مشروعك – دليلك الشامل لتنفيذ مشاريع ناجحة، اول تطبيق عربي بهذه الفكرة الرائعة

في هذا الزمن صار من الصعب إيجاد وظيفة دائمة، حتى ولو كنت تملك وظيفة فربما تملك الطموح لتنفيذ مشروع خاص بك، ليكون عملك الخالص، اليوم سنوفر لكم تطبيقا مميزا هو بمثابة دليل مفصل لأفضل المشاريع الناجحة.

تطبيق: ابدء مشروعك - دليلك الشامل لتنفيذ مشاريع ناجحة
تطبيق: ابدء مشروعك – دليلك الشامل لتنفيذ مشاريع ناجحة

هل أنت عاطل عن العمل، أو حتى تعمل ولكن تبحث عن أفكار من أجل استثمار مبلغ معين من المال في مشروع مربح؟ أو ترغب في تنفيذ مشروع خاص بك، ولكن هذا المشروع غير كاملة أركانه في ذهنك وتحتاج لمزيد من التفاصيل حوله؟ أو حتى تفاصيل مهمة لمشاريع أخرى؟ نعم كل هذا موجود في تطبيق ابدء مشروعك.

حيث يوفر لك التطبيق أكثر من 200 فكرة مشروع حقيقي، يمكنك تطبيقها على أرض الواقع، لن يكلفك أغلاها أكثر من 5000 ريال سعودي بالنسبة للمشاريع الصغيرة، مع وجود مشاريع أخرى متوسطة وغيرها كبيرة، بالتالي يمكنك الاختيار فيما بين هذه الأصناف بحسب الفكرة وكذلك بحسب قدرتك المالية الاستثمارية وكذلك قدرتك على التنفيذ.

مبادرة دعم مشاريع الانترنت:

هل لديك مشروع تريد تطبيقه على شبكة الانترنت؟ مثل مواقع أو تطبيقات هواتف ذكية وغير ذلك؟ تحتاج للمساعدة؟ أنت في المكان الصحيح، فشركة KR4TECH الرائدة في مشاريع الانترنت والحلول التقنية والتطبيقات، توفر لك إمكانية دعم مشروعك وتجسيده على أرض الواقع.

حيث تقوم الشركة بمساعدتك في تطوير الفكرة لكي تكون مصدر ربح لك على الانترنت، وأيضا تزودك ببعض الأفكار الجديدة في هذا المجال، حيث يتوفر لديهم أكثر من 20 فكرة في مجال مشاريع الانترنت، يمكنك الوصول لتفاصيل المبادرة عبر الموقع التالي: موقع شركة KR4TECHولمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

تخفيض لمدة محدودة : تم تخفيض سعر تطبيق ابدء مشروعك من 20$ إلى 10 $ لوقت محدود، بالتالي يمكنك تحميله الآن والاستفادة من هذا العرض وما يقدمه التطبيق.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 13-10-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 21-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 1.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 1.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شخص يبحث عن تنفيذ مشاريع على أرض الواقع ويحوي الكثير منها.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Karam Raed

السعر : لمدة محدودة 20$ 10$ 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: KR4Tech

السعر : 20$ 9.97$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق: ابدء مشروعك - دليلك الشامل لتنفيذ مشاريع ناجحة
تطبيق: ابدء مشروعك – دليلك الشامل لتنفيذ مشاريع ناجحة

‫25 تعليقات

  1. صدقت يااخ حسين يبي يبدأ مشروعه على حسابنا… اما بالنسبه للاخ حمادي العزيز لاتسوي دعايه للبرنامج ابصم بالعشره ان البرنامج فاشل

  2. حمادي العزيز: اي يستاهلون مستخدمي Apple المفروض يصير دعم على البرامج ماسألت بكم شارين الأيفونات!؟ لا تنسا انه فيه شركه عظيمه (SAMSUNG) منافسه ل Apple.
    كم نسبتك من البرنامج!؟

  3. استغرب منكم ياعرب!! تريدون كل شيء ببلاش؟! انا اشتريت هذا التطبيق وكل فكرة فيه فيها شرح وتفاصيل جدا كبيرة ف صاحب التطبيق من المؤكد انه عمل عليه شهور حتى يخرج بهذا المظهر وبكل بساطة تريدوه بشكل مجاني! يارجل انتم تصرفون اضعاف هذا المبلغ على الكل والمطاعم وعلى وجبة عشاء واحدة فقط وتستخسرون هذا المبلغ لتطبيق ممكن ان يغير حياتكم المهنية!

    التطبيق ليس للعاطلين فقط انما لكل شخص يريد بدء مشروع خاص به

    السعر بمتناول اليد اعتقد ان العاطل لديه ٤٠ ريال حتى يستطيع شراء بمثل هذا السعر..

    الرجاء تقدر العمل

    انا عن نفسي اشتريته ويستحق كل ريال دفعته

  4. اتوقع التطبيق لمن لدين رأس مال. الحد الادنى 5000 ريال وليس لدعم العاطلين. مع ان المبلغ بسيط لكن المفروض يدعمون الافكان بمشاهد في ارض الواقع لكي يتبين مدى الفايدة من التطبيق.

  5. وش المساعدة هااذي الي بفلوس..؟

    المفروض مجاني لوقت محدود اقل حاجة..!

    والدال على الخير كافعله

  6. سعرة غالي لو كان مثل مايگول صاحب البرنامج كان عمل مشاريعه ودر ارباح منها وعمل البرنامج مجاني حتى الباقين يستفادون

  7. احتمال كبير يكون تطبيق مفيد
    ولكن المخاطرة بي ١٠ دولار اكبر
    أرجو تخفيض السعر الي ٣ او ٤ دولار ليكون في متناول الجميع وسوف أكون اول من اشتري التطبيق

  8. الحمدلله على النعمه والله انا بخير ونعمه بفضل لله ولكن كيف تبي عاطل ولا واحد يعمل راتبه قليل ونتو مسوين تبون تساعدون ومنزلين برنامج بفلوس هَہِِهَہهَہهَہهَہِهٓہِهٓہِِهَہهَہهَہهَہِہهَہهَہهَہهَہِِهَايہ ميت ضحك من جد حاله

  9. هههه انتم تحبو البرامج المجانية فقط الأفكار ودليلكم علاء المشاريع تبونة مجاني ههههه يجب عليكم الدفع فورا اذا تبون الاستفادة من هذا البرامج

  10. تطبيق خاص بالعاطلين لا يحب ان يكون مدفوعاً .. فكيف لعاطل ان يكون له حساب في احد البنوك ولديه كارت فيزا يدفع به قيمة التطبيق عبر الانترنت !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى