اخبار الأندرويد

تسريب صور وتفاصيل جهاز ZenFone Zoom من شركة اسوس

شركة Asus من بين الشركات العريقة والقوية، أجهزتها توصف بالجودة العالية وهذا معروف، في الفترة الأخيرة صارت تركز على شيء مهم جدا في هواتفها الذكية، وهي الكاميرا، وها هي التسريبات تخبرنا عن وجود جهاز جديد قادم قريبا وهو ZenFone Zoom.

تسريب صور وتفاصيل جهاز ZenFone Zoom من شركة Asus
تسريب صور وتفاصيل جهاز ZenFone Zoom من شركة Asus

نعم هذا هو الملاحظ على شركة أسوس في الفترة الأخيرة، صارت تركز كثيرا على الكاميرا، حيث أن هواتفها الجديدة الذكية صارت تحمل دوما ميزة فريدة فيما يخص الكاميرا، آخر هذه الأجهزة الجهاز الجديد الذي يحمل إسم Zenfone 2 Laser،ومن خلال اسم هذا الجهاز نعلم أن الجهاز يحمل ميزة الليزر كما هو واضح، وهذه الميزة معروفة لكن يبدو أن أسوس قامت بتطويرها، حيث تساعد هذه الميزة في حساب البعد والعمق في الصور ومن خلاله تستطيع العدسة تقديم صورة أوضح وأفضل.

لكن الجهاز الجديد من الشركة وهو ZenFone Zoom بحسب ما نرى في الصورة السابقة يحمل ميزة الكاميرا القوية، والتي تركز على قوة التركيز والتقريب، بالنسبة للمواصفات فهو يحمل المواصفات التالية:

  • الأندرويد المصاصة 5.0 مع واجهة ZenUI.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج إنتل رباعي النواة.
  • الرام بسعة 4 جيجا.
  • السعة التخزينية 64 جيجا مع منفذ microSD.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل بقدرة تقريب ثلاث مرات، مع فلاش ثنائي وحساس ليزر.
  • الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • يدعم شبكة الجيل الرابع.
جهاز ZenFone Zoom
جهاز ZenFone Zoom

الشركة أعلنت عن الجهاز في بداية العام الحالي، لكن لم يتم البدء في توفيره لحد الآن، فقد وصل للجنة الاتصالات الصينية TENAA، وبالتالي فموعد طرحه أصبح قريبا جدا، لكن بدون أي موعد أكيد أو محدد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى