اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز HTC One X9 سيحمل كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل

يبدو ان شركة HTC لا تريد الاستسلام، فبعد النتائج المالية السيئة والتعثر الأخير في السوق، وضعف المنافسة، ها هي ذي تحاول إطلاق المزيد من الأجهزة، والتسريبات تتحدث عن جهاز ذو مواصفات ممتازة تجذب الجميع وهو HTC One X9.

تسريب: جهاز HTC One X9 سيحمل كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل
تسريب: جهاز HTC One X9 سيحمل كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل

منذ فترة والتقارير تتحدث عن قيام الشركة بإطلاق هاتف ذو مواصفات رائدة، وقد كان يشار إليه على أنه جهاز One A9 الذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق، لكن يبدو أنه لا يزال في جعبة الشركة المزيد من الأجهزة الأفضل والأحسن من حيث المواصفات، حيث تتكلم التقارير عن جهاز جديد يحمل إسم HTC One X9.

وبحسب إسمه فالجهاز يصنف ضمن الأجهزة الجديدة لدى الشركة، حيث سيكون من بين أفضل أجهزتها، وفوق هذا من أحسن الأجهزة في السوق، خاصة وأن التقارير تتحدث عن تضمين الجهاز لأفضل أمرين يبحث عنهما المستخدمين وهي الشاشة عالية الدقة والكاميرا ذات الجودة العالية، حيث تشير التسريبات إلى توفر الجهاز على شاشة بدقة QHD إضافة إلى كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل.

مواصفات هاتف HTC One X9 :

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش مع دقة QHD.
  • معالج Snapdragon 820 أو معالج ميدياتيك Helio X20.
  • الرام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 64 و128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثلاثي.
  • كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل.
  • حساس البصمة
  • مكبري صوت بتقنية BoomSound.
  • بطارية ذات سعة 3500 ميلي أمبير.

بحسب التسريبات أيضا فإن الجهاز قد يتوفر بنسخة بسعة تخزين أقل أي 16 و32 جيجا بسعر أقل، وسيتوفر بموديل رقم E56، أما بخصوص السعر فتقول التقارير أنه سيكون حوالي 470 دولار، ولحد الآن لا يوجد أي إشارات أو تلمحيات من الشركة، ولا حتى هل سيكون الجهاز عالمي أم كعادة الشركة تطلقه في بعض الدول فقط، سيتضح الأمر لاحقا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق