اخبار الأندرويد

تسريبات – جهاز جالكسي S7 ادج سيحمل شاشة منحنية من أربع جهات

وتتواصل التسريبات الخاصة بجهاز Galaxy S7، هذا الجهاز الذي من المفترض أن يصل في وقت مبكر مقارنة بالنسخ السابقة، اليوم لدينا تسريب جديد ينضم لسلسلة التسريبات السابقة والتي تتحدث عن الجهاز.

تصميم تخيلي لجهاز جالاكسي S7
إشاعة: الإعلان عن جهاز سامسونج جالكسي S7 في شهر فبراير

كما قلنا لكم سابقا، التسريبات والشائعات والتحليلات وأيضا التوقعات لن تتوقف حتى تقوم الشركة بإطلاق الجهاز، هذا يشمل أغلب أجهزة الشركات الكبيرة، وجهاز جلاكسي S7 من سامسونج من أهم الأجهزة التي تحوم حولها الشائعات، والتي لن تتوقف كما يظهر حتى تعلن عنه الشركة رسميا.

التسريب أو الشائعة الجديدة تتحدث عن قيام سامسونج العمل على جهاز الجهاز يحمل شاشة منحنية الأطراف من الجهات الأربع، بالتالي لن يكون منحن من اليمين واليسار فقط، بل من الأسفل والأعلى، وهذه خطوة تطويرية من سامسونج لتوفير ميزة جديدة في الجهاز.

انتظروا، لكن نحن نتحدث عن جهاز Galaxy S7 Edge، فكما هو معروف سامسونج صارت تطلق نسختين، واحدة بشاشة عادية، وأخرى بشاشة منحنية الأطراف، وهذا ما تشير إليه الشائعة، أي جهاز منحني الأطراف من الجهات الأربع مما يتيح عرض المحتوى في كل تلك الجهات الأربع.

هذا وقد علمتم معنا في وقت سابق أن سامسونج تعمل على معالج قوي لجهاز جالاكسي S7، وعرفنا كذلك أن سامسونج ستقوم بإطلاق ثلاث نسخ من جهازها جالاكسي S7، وكذلك قيام سامسونج بالاعتماد على سوني لتوفير عدسة الكاميرا، والأهم أن الشركة قد تقوم بإطلاق الجهاز خلال شهر فبراير من العام القادم يعني في وقت باكر مقارنة بالسنوات الماضية والنسخ السابقة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى