اخبار الأندرويد

تسريبات بالصور: جهاز Nubia Z11 سيحمل شاشة منحنية الأطراف

تقوم شركة ZTE بالعمل على سلسلة Nubia Z، وها هي التسريبات تفيدنا بالمزيد من أعمال هذه الشركة وانتاجاتها وهو جهاز Nubia Z11، والذي سنفيدكم بتفاصيله في هذا المقال إن شاء الله.

تسريبات بالصور: جهاز Nubia Z11 سيحمل شاشة منحنية الأطراف
تسريبات بالصور: جهاز Nubia Z11 سيحمل شاشة منحنية الأطراف

كما أخبرناكم سابقا، هواوي وZTE دخلتا سوق الهواتف الذكية بشكل متأخر نوعا ما، لكنهما يبليان حسنا، شركة ZTE الآن تطلق العديد من الأجهزة الرائدة والمميزة من حيث المواصفات، والتسريبات كما قلنا لكم كشفت لنا عن جهاز جديد قادم وهو Nubia Z11.

الجهاز سيحمل مواصفات جديدة في عالم الشركات الصينية تماما كما هي عادة الشركة التي دوما ما تبهرنا بالجديد مثل: إطار حساس، جسم مقاوم للميكروبات وغير ذلك من المزايا، واليوم سنرى جهازا لا يحمل تقنية جديدة، لكن ستكون من أولى الشركات بعد سامسونج تعتمدها وهي الشاشة المنحنية الأطراف.

الحقيقة الصورة لا تجزم كون ذلك الزجاج معد من أجل عرض العناصر، لكن لا يمكن للشركة أن تقوم بوضعه وتصميمه بتلك الطريقة إلا إن كان القصد كذلك، لكن كل شيء متوقع ولا يمكننا الجزم بشيء.

على كل حال لدينا باقي مواصفات الجهاز والذي سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة 5.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا.
  • 128 جيجا مساحة التخزين مع منفذ microSD حتى 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية 13 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمة

باقي المواصفات مجهولة حاليا، لكن لن تقل عن بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، ومنفذ USB Type-C، بطبيعة الحال هذه المواصفات رائدة وستجعله جهازا مبهرا، خاصة لو كان ما نراه أمامنا شاشة منحنية الأطراف، فقط نرجو أن يكون سعره مناسبا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مشاء الله اذا صحيحه مواصفاته
    فهو جهاز خارق
    باقي البطاريه لابد اكبر 4000
    ووزن الجهاز اقل من 155جرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق