اخبار الأندرويد

تحديث واتس آب: ميزة إرسال الملفات وحفظ المحادثات النصية

قبل الشروع في التفاصيل يجب الانتباه إلى أن ما سنعرضه عليكم اليوم هو مجرد نسخة تجريبية من التطبيق، ولم يتم إطلاقها رسميا، حيث أن هذه النسخة لم تتوفر بعد كتحديث في متجر جوجل بلاي، لكنها متوفرة في موقع واتس آب الرسمي، فإليكم التفاصيل.

تحديث واتس آب: ميزة إرسال الملفات وحفظ المحادثات النصية

منذ قيام فيسبوك بالاستحواذ على واتس آب في صفقة شهيرة ومثيرة للجدل، باعتبار سوء سمعة فيسبوك فيما يتعلق بالخصوصية من جهة، وجب علينا الاشارة والتأكيد أنه من جهة أخرى تطوير التطبيق كثيرا، وحصل على العديد من المزايا جعلته أفضل بكثير، وأهمها ميزة المكالمات الصوتية.

التحديث الجديد متوفر في نسخة تجريبية جلب مزايا مهمة وهي كالتالي:

  • ميزة المفضلة: حيث أصبح بإمكانك تفضيل أي نص محادثة بنجمة يسهل عليك الوصول إليها لاحقا، وذلك في تبويب منفصل يحوي الرسائل المفضلة.
  • ميزة إرسال الملفات: حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن إرسال الملفات مثل PDF وكذلك ملفات الأوفيس عن طريق التطبيق.

الحقيقة وباختصار، أقل ما يمكن وصف به هذا التحديث، أنه مميز ورائع، فهو سيجعل التطبيق يتقدم للأمام، خاصة إذا عرفنا أنه يحظى بما يفوق 800 مليون مستخدم، ولحد الآن مزاياه التقنية مقارنة بالمنافسين محدودة، فوجب على الشركة مضي قدما من أجل توفير أفضل المزايا سريعا.

على كل حال يمكنكم انتظار وصول التحديث تلقائيا عبر متجر البرامج جوجل بلاي، أو يمكنكم الوصول إليه عن طريق الموقع الرسمي لواتس آب.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم. نزلت التطبيق من موقع واتس اب ولكن لم اجد ميزة ارسال الملفات هل يمكنك ارشادي اليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى