تطبيقات الأندرويد

تحديث الواتس آب الأخير يصل لمتجر جوجل بلاي

منذ مدة أخبرناكم أن واتس آب قامت بإطلاق نسخة تجريبية من تطبيقها على موقعها، وبعد تلك الفترة ها هي ذي الشركة تقوم بتوفيره على جوجل بلاي، حيث يمكن للمستخدمين تنزيله أو تحديث النسخ التي عندهم، واليوم سنقوم بتذكيركم بجديد التطبيق.

تحديث الواتس آب الأخير يصل لمتجر جوجل بلاي
تحديث الواتس آب الأخير يصل لمتجر جوجل بلاي

التحديث الجديد متوفر عبر جوجل بلاي وقد جلب مزايا مهمة وهي كالتالي:

  • ميزة المفضلة أو starred messages: حيث أصبح بإمكانك تفضيل أي نص محادثة بنجمة يسهل عليك الوصول إليها لاحقا، وذلك في تبويب منفصل يحوي الرسائل المفضلة.
  • ميزة إرسال الملفات: حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن إرسال الملفات مثل PDF وكذلك ملفات الأوفيس عن طريق التطبيق.
  • ميزة مشاركة الملفات Direct Share وهي متوفرة فقط لمن يستخدمون الأندرويد مارشميلو.
  • ميزة معاينة الروابط أو rich link previews: تتيح لك هذه الميزة استعراض محتوى الروابط بشكل مختصر كما يظهر في الصورة السابقة.

الحقيقة وباختصار، أقل ما يمكن وصف به هذا التحديث، أنه مميز ورائع، فهو سيجعل التطبيق يتقدم للأمام، خاصة إذا عرفنا أنه يحظى بما يفوق 800 مليون مستخدم، ولحد الآن مزاياه التقنية مقارنة بالمنافسين محدودة، فوجب على الشركة مضي قدما من أجل توفير أفضل المزايا سريعا.

على كل حال يمكنكم انتظار وصول التحديث تلقائيا عبر متجر البرامج جوجل بلاي، أو يمكنكم تحميله من خلال التالي:

المبرمج: WhatsApp Inc

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]ps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى