تقارير أبل

تأكيدات جديدة تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية !

دوما يحاك حول آبل الأساطير، من حيث صنع أجهزة غريبة أقرب للخيال العلمي منها للواقع الحالي، لكن فيما يخص السيارات الذكية، فالأمر مختلف، إن تحدث إليك أي شخص وقال لك إن آبل تعمل على دخول عالم السيارات الذكية فعليك تصديقه، فكل الإرهاصات تتحدث عن ذلك، وها نحن يوما بعد آخر نوافيكم بآخر التقارير حول ذلك.

تأكيدات جديدة تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية !
تأكيدات جديدة تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية !

في تقرير كثيرة سابقة أخبرناكم عن الإرهاصات التي تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية، رغم أنها أوردت في آخر مؤتمر لها بنبرة استهزاء بهذه التقارير، وبشكل يدل على نفيها دخول عالم السيارات الذكية، لكن كل الدلائل والمؤشرات تقودنا لشيء واحد وأكيد وهو أن آبل تعمل على تطوير سيارة ذكية، تنوي بها دخول عالم السيارات الذكية.

تقوم آبل بذلك تحت مشروع يحمل إسم Project Titan، والذي بدأت أول مؤشرات وجوده من خلال التقارير التي تحدثت عن نية شراء آبل لشركة تيسلا لصناعة السيارات الكهربائية الذكية، وهو ما نفته هذه الأخيرة، ثم التقارير التي تتحدث عن تعاون آبل مع شركة BMW من أجل تطوير سيارة ذكية ذاتية القيادة، من جانب آخر والتسريبات من المواقع والمصادر المتعلقة بعالم السيارات، أكدّت عمل شركة BMW الألمانية على سيارة ذكية ذاتية القيادة، مما دلّ على وجود تعاون ما بين الشركة الأمريكية والشركة الألمانية لصناعة السيارات.

انتظروا ليس هذا فقط، بل هناك تقارير كثيرة تتحدث عن انتقال الكثير من موظفي شركة السيارات Tesla من العمل بهذه الأخيرة إلى العمل لدى آبل، حيث أغرتهم آبل بالكثير من المزايا، مما جذبهم لهذه الشركة، بل وتحدثت نفس التقارير عن أمر مهم، وهو تأجير آبل لمحطة خاصة تقوم فيها حاليا باختبار نموذج خاص بمشروع سيارتها الذكية.

كل هذا عرفتموه معنا من خلال مقالاتنا السابقة، والتي تلخص لكم آخر أخبار مشروع سيارة آبل، لكن انتظروا، اليوم هناك جديد يتحدث عن انتقال موظف يحمل إسم Rónán Ó Braonáin للعمل ضمن مشروع Project Titan، حيث وصف نفسه في صفحته على موقع LinkedIn، بأنه عميل سري لدى شركة آبل، وأنه حاليا يعمل لديها:

تأكيدات جديدة تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية !
تأكيدات جديدة تدل على أن آبل تعمل على سيارة ذكية !

هذا الشخص عمل في عدة مجالات من بينها موظف لدى شركة BMW وهو المتخصص في تطوير الألواح الرقمية التي تقوم بإدارة المركبات الكهربائية، بطبيعة الحال نوع من أنواع السيارات الذكية، وهذا بالضبط ما تقوم به آبل حاليا، فهذا الموظف هو واحد من بين مئات الموظفين الذين جلبتهم آبل وجمتهم في فريق واحد من أجل تطوير سيارتها الذكية.

الآن السؤال، متى ستتوفر سيارة آبل في الأسواق، الحقيقة في حال واصلت آبل في مشروعها هذا، وبقيت الأمور على حالها، فالتقارير تتحدث عن قيام آبل بالإعلان عن سيارتها الذكية عام 2019، أي بعد ثلاث سنوات من الآن، بالتالي هذا وقت كاف لتطوير سيارة ذكية بما فيه الكفاية.

أهم شيء، أرجو أن تكون بطاريتها تعمل لمدة طويلة، وأن يكون هناك جيلبريك متوفر للسيارة حتى نستطيع تركيب سيديا وأدواتها وتغيير شكل ومزايا السيارة لتصبح طائرة :) طبعا نمزح معكم، فما رأيكم في هذا التقرير؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫34 تعليقات

  1. ههههههههههههه تخيلو يسوون لها جلبريك بعد ونحمل اداه تحولها لطياره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. طيب لو صنعتوها وجاء تحديث لنظام ابل يحتاج نحدثها والا لا ..؟

    وهل بطاريتها مثل بطارية الأيفون ..؟

    امزح قسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق