اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن جهاز موتورولا Moto G Turbo Edition المميز !

أعلنت موتورلا اليوم رسمياً عن الهاتف الذكي Motorola Moto G Turbo Edition و الذي يأتي بمواصفات أشبه بالجيل الثالث من هاتفها الشهير Motorola Moto G مع تحسينات في بعض الجوانب .

الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto G Turbo Edition !
الإعلان رسمياً عن هاتف Motorola Moto G Turbo Edition !

أبرز التحسينات في Motorola Moto G Turbo Edition هي زيادة دقة الشاشة ، فهي الآن Full HD بقياس 5 إنش مع زجاج حماية Gorilla Glass 3 . لدينا أيضاً معالج Snapdragon 615 ثماني النواة ، و معالج رسوميات Adreno 405 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت من النوع LPDDR3 ، و ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة .

الكاميرا الخلفية في هاتف Motorola Moto G Turbo Edition بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f/2.0 ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع و الثالث و الوايفاي ، و يعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop ، و دعم ميزة مقاومة الماء و الاتربة بمعيار IP67 ، ما يعني أن هاتف بمقدوره تحمل الماء حتى عمق يصل إلى متر و لمدة 30 دقيقة بحد أقصى .

الهاتف أيضاً بمزود ببطارية بسعة 2470 ملي أمبير ، و يدعم شريحتي اتصال Dual SIM ، و يبلغ سعر الهاتف نحو 280 دولاراً أمريكياً ، و سيبدأ طرح الهاتف في المكسيك ابتداءً من الإسبوع المقبل ، و لا معلومات حالية حول طرح الهواتف في بقية الأسواق العالمية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى