اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن جاهز Micromax Canvas 5 ، ما هي مميزاته ؟

كشفت شركة Micromax الهندية عن الهاتف الذكي Micromax Canvas 5 ، و الذي بدأت بإطلاقه رسمياً في عدد من المتاجر و المواقع الإلكترونية بسعر تنافسي يبلغ 180 دولاراً أمريكياً فقط .

الإعلان رسمياً عن هاتف Micromax Canvas 5 !

هاتف Micromax Canvas 5 يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 423 بكسل لكل إنش ، و معالج MediaTek MTK6753 ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت من النوع DDR 3 ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة ، و بطارية بسعة 2900 ملي أمبير .

كاميرا Micromax Canvas 5 بدقة 13 ميجابكسل ، و الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و يوجد فلاش أمامي و آخر خلفي ، مع عدد من المميزات البرمجية مثل ميزة Picture in Picture و التي يمكن من خلالها التقاط صورة أمامية و خلفية معاً في آن واجد ، و ميزة Night Shot Mode لالتقاط الصور بشكل مناسب أثناء الليل ، و وضعية Face Beauty لتحسين الأوجه عند التقاط الصورة الشخصية .

هاتف Micromax Canvas 5 يدعم شبكات الجيل الرابع و الوايفاي ، و هو متوفر بتصميم معدني ، و حواف معدنية ايضاً منحنية حيث يبلغ سمك الهاتف عند الجوانب 4.8 مليمتر فقط ، و في باقي أجزاء الهاتف 8.3 مليمتر ، و أبعاده هي 148 مليمتر للطول × 73 مليمتر للعرض .

هاتف Micromax Canvas 5 يعمل بنظام Android 5.1 Lollipop مع عدد من المزايا الإضافية مثل خاصية Smart Wake و التي تسمح لك بتشغيل التطبيقات مباشرة من شاشة القفل عند كتابة رموز معينة خاصة بتلك التطبيقات على الشاشة .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. مواصفات كويسة وسعر ممتاز وللأسف للحين شايفين الهنود حثالة (اسف ع الكلمة) وهم متقدمين علينا باجيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى