اخبار الأندرويد

إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.3 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0 المارشيملو

نواصل عرض الإحصائيات الشهرية الخاصة بالاندرويد، وها هو المولود الجديد: الأندرويد مارشيملو بدأ يكبر وبدأ يأخذ حصة له ضمن باقي الإصدارات وإن كانت بسيطة، فإليكم التفاصيل.

إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.3 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0
إحصائيات الأندرويد: نسبة 0.3 ٪ الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 6.0

يظهر أم تقدم مؤشر تحديثات الاندرويد لهذا الشهر بطيء بعض الشيء لكن أكثر تحركا من الشهر الماضي، فالشهر الماضي كانت نسبة الأجهزة العاملة بالأندرويد كيت كات 38.9 ٪، أما خلال هذا الشهر وبالضبط حتى 5 نوفمبر الجاري، نقصت النسبة وصارت 37.8٪، وهذا ما يظهر لنا تراجعا بنسبة 1 ٪، وبطبيعة الحال هذا الأمر يعكس ظهور الأجهزة الجديدة العامة بالكيت كات، مع توقف تحديثات الشركة لهذا الإصدار.

بالنسبة للأندرويد المصاصة كما ترون في الصورة أعلاه، فإن النسبة حاليا 25.6 ٪، وهي الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المصاصة، فالإصدار 5.0 النسبة 15.5 ٪، وهو ما يعني تراجعا ضئيلا مقارنة بالشهر الماضي،  في حين أن الإصدار 5.1 أصبح 10.1 ٪ وهي زيادة لا بأس بها، وهو ما نلاحظه في الفترة الأخيرة، حيث أن التحرك والزيادة دوما تكون في هذا الإصدار الفرعي فقط.

اليوم سنتحدث عن ضيف جديد وهو الإصدار السادس أو 6.0 أو ما يسمى مارشيملو، فقد بدأ بالظهور أخيرا في الإحصائيات، رغم أنه منتشر فقط على أجهزة نيكسس الخاصة بجوجل، ومع ذلك فقد حقق نسبة وجود تقدر بـ 0.3٪، ومن المفترض أنه خلال الشهر القادم ستصبح النسبة ما يقارب 5 ٪، وستزيد مع بداية العام القادم، باعتبار توفير الشركات للتحديثات، وإطلاق أجهزة جديد عاملة مباشرة بالإصدار 6.0 من الأندرويد.

وأنتم متابعينا الكرام، ما هو جهازكم وما هي نسخة الأندرويد التي فيه؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى