اخبار الأندرويد

نسخة جوجل بلاي من جهاز HTC One M8 ستحصل على اندرويد 6.0

كلنا نعرف أن هناك اجهزة تعمل بنظام الاندرويد الخام من جوجل، وأساسا هي أجهزة جوجل المعروفة بسلسة نيكسس، لكن هناك هواتف اخرى من شركات عديدة تعمل بنسخة خام من الاندرويد ومن بينها هواتف شركة HTC.

نسخة جوجل بلاي من جهاز HTC One M8 ستحصل على اندرويد 6.0
نسخة جوجل بلاي من جهاز HTC One M8 ستحصل على اندرويد 6.0

قامت وكما تعرفون مؤخرا شركة HTC بالاعلان عن قائمة اجهزتها التي ستحصل على الاندرويد مارشميلو أو الإصدار السادس من الاندرويد، ويمكنك الوصول للقائمة من خلال مقالنا: قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث اندرويد 6.0 مارشيملو هذا العام !

ومن بين هذه الاجهزة HTC One M8، بطبيعة الحال كلنا نعلم أيضا أن الشركة توفر نسخ تعمل بنظام الاندرويد الخام، والمعروفة بنسخ جوجل بلاي، والتي يمكن الحصول عليها من طرف شركة جوجل على موقعها، وهي تعمل بنظام الاندرويد الخام، تماما كما تعمل أجهزة نيكسس من جوجل، وبالتالي وكما هي العادة تعتبر أول الهواتف التي تحصل على الاندرويد الجديد وتحديثاته بسرعة كبيرة.

أعلنت شركة HTC أن جهازها ONE M8 نسخة جوجل بلاي سيحصل على تحديث الاندرويد مارشيملو خلال هذا الشهر، يعني قبل وصول شهر نوفمبر سيحصل جميع مستخدمي الجهاز من هذه النسخة على الاندرويد السادس، وبالتالي سيكون من اول الاجهزة من غير سلسلة نيكسس سيحصل على الاندرويد الجديد، بطبيعة الحال قد تكون هذه خطوة لتحصل النسخة العالمية من الجهاز على التحديث، وباقي أجهزة الشركة أيضا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى