تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة شاملة ممتعة مفيدة ومسلية تشمل الكثير

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

لعبة Vikings: War of Clans
لعبة Vikings: War of Clans

1.لعبة Vikings: War of Clans – بناء ممالك وحروب استراتيجية

مع لعبة حروب الفايكينج، ستجد نفسك في عالم لا يرحم، عالم يحتاج لقادة أذكياء، أقوياء، ذوي قدرات عسكرية عالية، قادرين على خوض غمار الحروب الطويلة، مقاتلة الأعداء، استخدام الأسلحة بذكاء، وبالتأكيد الكثير من الحكمة والفطنة.

نعم هذا ما ستوفره لك لعبة Vikings: War of Clans، إضافة للكثير من المزايا الحربية، توفر لك اللعبة رسوميات جميلة جدا، ذات دقة عالية، ستجعل من اللعب ذو متعة كبيرة، ستجد نفسك دوما في عالم اللعبة وبطبيعة الحال نحذرك من الإدمان عليها.

المطور: Plarium Global Ltd

السعر : مجاني


تطبيق BaconReader لتصفح شبكة Reddit
تطبيق BaconReader لتصفح شبكة Reddit

2. تطبيق BaconReader لتصفح شبكة Reddit من الاندرويد

إن كنت تستخدم شبكة Reddit وتريد تصفحها بطريقة مثالية وجيدة ومناسبة لك وذات فاعلية، نقدم لكم تطبيق BaconReader الذي تم تحديثه مؤخرا لدعم تصميم ماتريال ديزاين مع بعض التحسينات .

المطور: OneLouder Apps

السعر : مجاني


تطبيق الدردشة والمحادثات الجديد Azar للاندرويد
تطبيق الدردشة والمحادثات الجديد Azar للاندرويد

3. تطبيق الدردشة والمحادثات الجديد Azar للاندرويد

هل مللت من تطبيقات التواصل الاجتماعي العادية؟ تريد التعرف والدردشة مع الكثيرين حول العالم؟ ما رأيك بالحصول على ما تريد مع تطبيق Azar المميز في هذا المجال، مع الملايين حول العالم يمكنك إنشاء شبكة تواصل جديدة.

المطور: Hyperconnect inc

السعر : مجاني


تطبيق VLC for Android يحصل على تحديث جديد للاندرويد
تطبيق VLC for Android يحصل على تحديث جديد للاندرويد

4. تطبيق VLC for Android يحصل على تحديث جديد للاندرويد

طبعا من منا لا يعرف هذا التطبيق الشهير؟ موجود على جميع الأنظمة والمنصات، يقدم مزايا كثيرة، هذا هو ذا قد وصل تحديثه الجديد لدعم نظام مارشميلو مع تحسينات عديدة.

المطور: Videolabs

السعر : مجاني


تطبيق HERE Maps يحصل على تحديثات جديدة للاندرويد
تطبيق HERE Maps يحصل على تحديثات جديدة للاندرويد

5. تطبيق HERE Maps يحصل على تحديثات جديدة للاندرويد

تبحث عن تطبيق خرائط يدلك على أي مكان تريد الذهاب إليه بدون الحاجة لاتصال انترنت؟ هذا تطبيق شهير من شركة نوكيا، ها هو ذا يحصل على ميزات جديدة على غرار المرشد الصوتي، وإمكانية مشاركة خط سيرك.

المطور: Nokia Apps LLC

السعر : مجاني


لعبة Minions Paradise المميز والمسلية للاندرويد
لعبة Minions Paradise المميز والمسلية للاندرويد

6. لعبة Minions Paradise المميز والمسلية للاندرويد – مجانا

المينيون تلك الكائنات اللطيفة الصفراء، دوما أينما حلت تجلب التسلية والمرح، إليكم هذه اللعبة التي تعتمد على شخصيات المينيون، عليك مساعدتها في جنة الألعاب وتنفيذ المهام بنجاح.

المطور: ELECTRONIC ARTS

السعر : مجانية


لعبة القنفذ السريع Sonic Dash 2: Sonic Boom للأندوريد
لعبة القنفذ السريع Sonic Dash 2: Sonic Boom للأندوريد

7. لعبة القنفذ السريع Sonic Dash 2: Sonic Boom للأندرويد

لعبة القنفذ السريع المحبوبة من الكثيرين، ها هي قد وصلت في جزء جديد لأجهزة الاندرويد، مراحل كثيرة، شخصيات عديدة، والكثير من التحدي والتسلية.

المطور: SEGA

السعر : مجانية


تطبيق VideoPocket Downloader لتحميل مقاطع الفيديو
تطبيق VideoPocket Downloader لتحميل مقاطع الفيديو

8. تطبيق VideoPocket Downloader لتحميل مقاطع الفيديو

باختصار هذا التطبيق يوفر لك ميزة تحميل أي مقطع فيديو من أي مصدر، فقط أعطه الرابط واترك الباقي له، للعلم التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية لكنه مميز فعلا.

المطور: Vylar

السعر : مجاني


محرك بحث السفر Wego
محرك بحث السفر Wego

9. محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

تريد السفر؟ من المؤكد أنك تحتاج إلى أمرين مهمين، تذكرة طيران بأقل سعر ممكن، وكذلك المبيت في فندق مميز بأرخص الأسعار وأفضل الخدمات، اليوم ومع هذا التطبيق يمكنك الحصول على ما تريد بسهولة وبساطة، فقط اختر الوجهة وستحصل على أفضل الأسعار.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق مطاعم - دليلك لأشهر المطاعم المميزة في الشرق الأوسط
تطبيق مطاعم – دليلك لأشهر المطاعم المميزة في الشرق الأوسط

10. تطبيق مطاعم – دليلك لأشهر المطاعم المميزة في الشرق الأوسط

تطبيق مطاعم أو RoundMenu Restaurants، التطبيق الأشهر والأكثر تميزا، والأكثر ثقة من طرف المستخدمين، تطبيق احترافي ومميز، سيكون دليلك للحصول والوصول إلى أفضل المطاعم المميزة، والتي تقدم أيضا خدمة التوصيل، التطبيق يوفر لك إمكانية الوصول إلى أكثر من 20 ألف مطعم في الشرق الأوسط، القاهرة، دبي، الرياض وجدة وغيرها من أشهر مدن الشرق الأوسط.

التطبيق يعرض لك جميع تفاصيل المطعم والخدمات التي يقدمها، كذلك موقعه على الخريطة وآراء من ارتاد المطعم وتقييماتهم، وكذا صور المطعم لأخذ نظرة شاملة واختيار الأفضل.

المطور: Roundmenu.com FZ LLE

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى