اخبار الأندرويد

واتس آب تتعاون مع جوجل لتوفير النسخ الاحتياطي على جوجل درايف

واتس آب من أشهر تطبيقات المحادثات العالمية، هو الأول من حيث المرتبة من جميع النواحي، حتى وإن كان بالنسبة للميزات متأخر إلا أنه الوسيلة الشهيرة عالميا للتواصل، ها هو يسعى لتوفير المزيد من المزايا.

تحديث جديد للواتس آب: يضيف ميزة حفظ نسخة احتياطية على جوجل درايف
واتس آب تتعاون مع جوجل لتوفير النسخ الاحتياطي على جوجل درايف

تطبيق واتس آب ومع آخر إعلان رسمي من طرف الشركة، أنه يستخدم من طرف أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم لا يوجد لدى أي خدمة أخرى سوى فيسبوك،رغم أن فيسبوك هي المالكة الرسمية حاليا للتطبيق في صفقة الاستحواذ الشهيرة منذ فترة.

من خلال ذلك قامت واتس آب بتوفير العديد من المزايا في عدة تحديثات، هذه التحديثات كانت تصل تقريبا بشكل شهري، وهي التي تجلب دوما المزيد من المزايا، أو العديد من الإصلاحات، ولعل أبرزها ميزة المحادثات الصوتية الشهيرة، وعن قريب ميزة محادثات الفيديو، ومن بين آخر المزايا في تحديث الشركة الجديد التخزين الاحتياطي.

التخزين الاحتياطي تم توفيره عبر خدمة ساحة جوجل المعروفة بجوجل درايف، ولكن ذلك التحديث كان يجب أن يقوم به المستخدم بشكل يديوي من خلال اختيار الاعدادات وضبطها، لكن أعلنت جوجل وواتس آب مؤخرا عن تعاون بينهما، أثمر عن تقديم خدمة النسخ الاحتياطي التلقائي بعد ربط المستخدم حسابه جوجل درايف مع التطبيق، مما يتيح له حفظ المحتوى بسهولة بدون أي اعدادات.

هذه الميزة تم إطلاقها بشكل رسمي، لكن لن تصل لجميع المستخدمين حول العالم دفعة واحدة، حيث تستغرق بعض الوقت لتصل للجميع، وستصلهم بشكل تدريجي، وستضمن لهم حفظ المحتوى جميعا مهما كان، وحفظه من الضياع في خدمة جوجل درايف، بالتالي كل ما عليك هو انتظار الميزة، والتي لن تحتاج لتحديث التطبيق، بل ستظهر مباشرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى