اخبار الأندرويد

هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث اندرويد 6 مارشيملو

أعلنت جوجل رسمياً عن الإصدار الجديدة من نظام الأندرويد Android 6.0 Marshmallow قبل فترة و بدأت بالفعل بإطلاقه إلى عدد من أجهزة نكسس الخاصة بها ، لكن المشكلة الفعلية هو تأخر وصول التحديثات إلى بقية الهواتف العاملة لنظام الأندرويد .

هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث Android 6.0 Marshmallow
هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث Android 6.0 Marshmallow

هذه المشكلة بدأت تتحسن بشكل ملحوظ مع الإصدار السادس من نظام الأندرويد ، حيث أعلنت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن قوائمها الأولية التي سيصلها التحديث الجديد ، و من بينهم شركة هواوي الصينية .

شركة هواوي أعلنت هي الأخرى أنها ستقوم بإرسال تحديث Android 6.0 Marshmallow بواجهة Emotion UI الخاصة بها إلى عدد من هواتفها الذكية ابتداءً من شهر نوفمبر القادم .

هذه الهواتف تشمل : Huawei P8 و Huawei Mate 7 و Huawei P8 Youth Edition و Huawei P8 Max و Huawei G7 Plus و Huawei G7 . هذا بالإضافة إلى بعض هواتف سلسلة Honor مثل : Huawei Honor 7 و Huawei Honor 7i و Huawei Honor 6 Plus و Huawei Honor 6 و Huawei Honor X2 و Huawei Honor 4X و Huawei Honor Play 4C .

السبب الرئيسي في تأخر وصول تحديثات الأندرويد هو حاجة الشركات المصنعة إلى التعديل على الإصدار الأساسي الخام من النظام ليتلاءم مع أجهزتها ، و هو الأمر الذي يتم العمل على إيجاد حل له خلال الفترة الحالية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫11 تعليقات

  1. انا جهازي Hawaii p8
    قام الجهاز بالتحديث النهائي قبل يومين لكن لم يتغر شئ في النظام هل ممكن ان اعرف ما التطورات في كل تحديث حتى نستفيد منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى