اخبار الأندرويد

هواوي تطلق لجهاز Ascend Mate 7 رسميا تحديث الاندرويد المصاصة 5.1.1

إن كنت من محبي شركة هواوي وحامل لأجهزتها، فأنت محظوظ هذه المرة، فقد بدأت الشركة بتوفير مزيد من التحديثات، الجهاز الجديد الذي حصل على تحديث النظام هو Ascend Mate 7، تفضلوا لتعرفوا التفاصيل.

هواوي تطلق لجهاز Ascend Mate 7 رسميا تحديث الاندرويد المصاصة 5.1.1
هواوي تطلق لجهاز Ascend Mate 7 رسميا تحديث الاندرويد المصاصة 5.1.1

تعرفنا منذ يوم على ما قامت به شركة هواوي، وهو توفير تحديث الاندرويد المصاصة الاصدار الاخير 5.1.1 لبعض أجهزتها، وها هي ذي توصل وتوفر التحديث لأحد أفضل أجهزتها الرائدة في السوق، إنه Ascend Mate 7.

الجهاز مميز بالفعل، ومحبوب من طرف الجميع، لكن كل الشكاوى السابقة كانت تجمع حول عدم حصول الجهاز على التحديثات السريعة وفي الوقت المطلوب، وكان الجميع يأملون بالحصول على الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس على جهازهم، لكن ها هي الشركة تقدم البشرى بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة الاخير 5.1.1.

إن كنت تملك هذا الجهاز أي Ascend Mate 7 وبالضبط الموديل MT7-L09 وكذلك MT7-TL10، فأنت أمام فرصة للحصول على تحديث لنظام التشغيل على جهازك، وكذلك كما ذكرنا سابقا ستحصل على تحديث لواجهة الشركة المسماة EMUI 3.1، وهذا هو الاصدار الجديد.

يمكنك الحصول على التحديث بطريقتين، الأولى انتظار وصوله لجهازك عن طريق OTA، أي من داخل الجهاز نفسه، وهذا قد يطول جدا، ويمكنك تحميله وتثبيته وتحتاج لفهم بعض الخطوات من أجل القيام بذلك، على كل حال، يمكنك الحصول على التحديث من خلال موقع شركة هواوي الرسمي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اخواني بلا كذب انا امتلك ميت7 ومافي اي تحديث للجهز لازال على نظام الكيت كات المعفن والله شركة هواوي من اكبر الشركات المعفنه وندمت لاني اشتريت ميت7 الناس في اخر اصدارات الاندرويد ونحن مازلنا محلك سر كت كات

    1. السلام عليكم حبيت اسال هل ركبت ذاكره خارجيه عند تحديث الجهاز واذا ركبت بعد التحديث اقدر اشيلها والله لا ويعطيك العافيه

    2. اليوم عملت تحديث لولي بوب تحديث مرشميلو جهاز ميت٧ ١٦ جيجا يجنن تحديثا لاخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق