اخبار الأندرويد

هل سنرى مؤتمر جديد من جوجل يوم 7 أكتوبر ؟

يبدو أنه لا يزال لدى جوجل ما ستخبرنا به، ربما في مؤتمرها الأخير لم تكشف عن كل شيء، فمتى سنرى المزيد؟

هل سنرى مؤتمر جديد من جوجل يوم 7 أكتوبر ؟
هل سنرى مؤتمر جديد من جوجل يوم 7 أكتوبر ؟

جوجل هي سيدة الانترنت وكذلك الأندرويد، والجميع ينتظر التعرف على جديدها بشكل دوري، من بين أهم ما أعلنت عنه مؤخرا الإطلاق الرسمي لنظام الاندرويد مارشيملو أو الإصدار السادس، وكذلك الجيل الجديد من أجهزة نيكسس وبالضبط نسختين، وأيضا لوحي جديد.

لكن وبحسب جوجل فلديها ما ستكشف عنه في مانتهاتن، وذلك بتاريخ 7 من الشهر الحالي، وهو ما يلي يومين من بدء توفير تحديث الاندرويد 6.0، فهل سنرى جديدا من جوجل؟

الحقيقة هذا احتمال ضئيل جدا بل منعدم، فلا يعقل أن تقوم جوجل بتأجيل الكشف عن جديدها وتفريق ذلك في مؤتمرات عديدة متقاربة، بالتالي ما سنراه خلال هذا المؤتمر قد لا يعدو أن يكون شيئا عاديا، لكن كل شيء يبقى وارد، فربما تفاجؤنا جوجل بشيء جديد، مثل الإعلان عن الجيل الجديد من لوحيات نيكسس التي غابت عن الأحداث هذا العام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى