اخبار الأندرويد

هاتف Pepsi P1 قد يكون أول هاتف ذكي من شركة بيبسي !

شركة بيبسي طالما عرفت بأنها واحدة من أشهر شركات صناعة المشروبات الغازية حول العالم ، يبدو أن الشركة لا يكفيها هذا المجال فقررت توسيع نشاطها و الانتقال إلى صناعة الهواتف الذكية اعتماداً على العلامة التجارية المميزة لها و المعروفة لدى الجميع بلا استثناء .

هاتف Pepsi P1 قد يكون أول هاتف ذكي من شركة بيبسي !
هاتف Pepsi P1 قد يكون أول هاتف ذكي من شركة بيبسي !

الحكاية بدأت مع حساب رسمي على موقع ويبو الصيني يحمل اسم Pepsi Phone و الذي صرح القائمون عليه بوجود هاتف ذكي من شركة بيبسي سيتم إطلاقه في وقت قريب دون الحديث عن أية تفاصيل أخرى .

يبدو هذا الأمر غريباً ، فشركة بيبسى ليس لها أي تاريخ يذكر مع الصناعة التقنية عموماً فضلاً عن الهواتف الذكية ، كما أنه لا يوجد أي عامل مشترك بين صناعة المشروبات الغازية و صناعة الهواتف الذكية ! على الأرجح – بل من المؤكد – أن شركة بيبسي ستتعاون مع أحد مصنعي الهواتف الذكية في الصين مثل هواوي أو شيومي لإطلاق هاتف ذكي يحمل علامتها التجارية .

هاتف Pepsi P1 قد يكون أول هاتف ذكي من شركة بيبسي !
هاتف Pepsi P1 قد يكون أول هاتف ذكي من شركة بيبسي !

بعض المواقع الإخبارية الصينية أوردت بعض المعلومات حول هذا الهاتف الغامض ، حيث ذكرت أنه سيحمل اسم Pepsi P1 . أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فهي : شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و معالج MediaTek MT6592  ثماني النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات ARM Mali-450 MP4 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت .

إضافة إلى ذلك ، سيأتي هاتف Pepsi P1 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 5 ملي أمبير ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 5.1 ، و سيكون سعر الهاتف في حدود 200 دولاراً أمريكياً ، و سيتم إطلاقه خلال شهر أكتوبر الجاري ، بحسب التسريبات الواردة على موقع Sina الإخباري الصيني .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. مرحبا
    فعلا الكلام صحيح ولكن شركة بيبسي تقول ان الهدف ليس مقارعة الكبار ولكن من اجل اادعاية والاشهار. فااهدف هو اشهار لوجو الشركة عندما ترفع التلفون لتتكلم او عندما تضعه على الطاولة في المقهى او المطعم وفي اللقاءات. فكرة ذمية برااي

  2. والله الدنيا صارت فوضى حتى شركه بيبسي بتسوي تلفون وكل من هب ودب بيسوي تلفون وبيقص على الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى