اخبار الأندرويد

موتورولا تعلن رسميا عن جهاز Droid Turbo 2 في أمريكا فقط

موتورولا وهي تحت حكم ونفوذ شركة لينوفو بعد أن استحوذت عليها، إلا أنها لا تزال تقدم الأفضل دوما، ها هي ذي تعلن رسميا عن الجيل الثاني من أحد أقوى الأجهزة التي توفرها دوما وهو Droid Turbo 2.

موتورولا تعلن رسميا عن جهاز Droid Turbo 2 في أمريكا فقط
موتورولا تعلن رسميا عن جهاز Droid Turbo 2 في أمريكا فقط

كما أخبرناكم في مقالنا السابق منذ مدة قريبة جدا: تسريب صور جهازين من موتورولا: Droid Turbo 2 و Droid Maxx 2، شاهدوا الصور، ها هي ذي موتورولا تبدأ تنفيذ ما تم تسريبه فعلا، والبداية كما قلنا مع جهاز Droid Turbo 2 التي أعلنت عنه الشركة بشكل رسمي في أمريكا حصريا لشركة فريزون للاتصالات.

دعونا نتعرف على الجهاز من حيث المواصفات ونترك الشيء المهم للنهاية:

  • شاشة  بمقاس 5.4 إنش وبدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 810.
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 32 و64 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 3760 ميلي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.

الآن نتحدث عن أفضل مميزات الجهاز، هل تعتقد أنها البطارية؟ نعم هي ميزة رائعة لكن هناك عدة هواتف تحوي بطارية أكبر من حيث السعة، باقي المواصفات هناك هواتف تحملها وأفضل منها، لكن موتورولا فضلت توفير الجهاز بميزة مهمة وهي الشاشة النقية والقوية المضادة للكسر كما قالت موتورولا وأسمتها ShatterShield.

يمكنكم التعرف على هذه الشاشة من خلال هذا الفيديو:

الهاتف حصري في أمريكا وبالضبط لمستخدمي شبكة فريزون، بسعر 624 دولار، لكن من المفترض ان تقوم موتورولا بتوفير الجهاز لباقي الدول تحت إسم مغاير بنفس المواصفات أو أقل بعض الشيء، مع الحفاظ على الميزات الرئيسية الفارقة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى