اخبار الأندرويد

مايكروسوفت تعلن عن هاتف Lumia 550 الجديد !

في مؤتمرها المليء بالمفاجأت كشفت مايكروسوفت عن هاتفي Lumia 950 و Lumia 950 XL بمواصفات متميزة و سعر مرتفع نسبياً ، لكنها كذلك كشفت بالتوازي عن هاتف جديد ضمن سلسلة Lumia 500 و هو هاتف Microsoft Lumia 550 بسعر مخفّض ، و الذي يعمل على نظام Microsoft Windows 10 المخصص للهواتف المحمولة .

مايكروسوفت تعلن عن هاتف Lumia 550 الجديد !
مايكروسوفت تعلن عن هاتف Lumia 550 الجديد !

هاتف Lumia 550 يأتي بشاشة بقياس 4.7 إنش بدقة HD ، و كثافة بكسلات تبلغ 315 بكسل لكل إنش ، و معالج Qualcomm Snapdragon 210 ثماني النواة بتردد 1.1 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD و استخدام كارت ذاكرة خارجي .

كاميرا هاتف لوميا 550 الخلفية بدقة 5 ميجابكسل بفلاش LED لها القدرة على تصوير الفيديو بدقة HD بسرعة 30 إطار في الثانية ، أما الأمامية فهي بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2100 ملي أمبير .

مايكروسوفت تعلن عن هاتف Lumia 550 الجديد !
مايكروسوفت تعلن عن هاتف Lumia 550 الجديد !

أبعاد هاتف لوميا 550 هي 136 مليمتر للطول × 67 مليمتر للعرض ، و سمك يبلغ 9.9 مليمتر ، و وزن يبلغ 141 جراماً ، و هو مصنوع ن مادة البولي كربونيت البلاستيكية ، و يبلغ سعر الهاتف 140 دولاراً أمريكياً ، و سيتم إطلاقه في الأسواق ابتداءاً من شهر ديسمبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى