اجهزة الاندرويد اللوحية

لوحي سامسونج الضخم يحصل على موافقة FCC

لمن لم يكن حاضرا معنا الأيام الماضية، نحن نتحدث عن جهاز لوحي جديد من سامسونج، حيث سيكون من أضخم لوحيات الشركة المتوفرة، وسيحمل إسم Galaxy View .

تفاصيل جديدة حول لوحي سامسونج الضخم Galaxy View
لوحي Galaxy View من سامسونج

هذا ما تنوي سامسونج القيام به فعلا، إطلاق جهاز لوحي جديد ضخم، حيث أن هذا السوق بدأ بالنمو فعلا، بحيث وكما نرى مؤخرا هناك عدة لوحيات ضخمة ظهرت، والمقاسات تبدأ من 12 إنش فما فوق، لكن سامسونج تريد توفير لوحي بمقاس أكبر من 18 إنش وبالضبط 18.4 إنش بالتالي سيكون لوحي ضخم جدا ومن أضخم لوحيات الشركة، بل أضخم اللوحيات المتوفرة في السوق على الإطلاق.

بحسب آخر التقارير فإن اللوحي الجديد القادم من سامسونج والذي يحمل إسمGalaxy View  قد حصل على تصريح هيئة الاتصالات الفيديرالية المعروفة اختصارا بـ: FCC، من المؤكد أن جميعكم يرى هذا الرمز على أي جهاز يحمله، وهو ما يعني أن الجهاز أصبح على مقربة من دخول السوق، ولعله سيكون في البداية حصريا للسوق الأمريكي، كما ذكرت التقارير، وبالضبط من شركة الاتصالات الامريكية AT&T.

حتى لا نطيل عليكم، زوارنا الجديد إليكم مواصفات الجهاز:

  • شاشة مقاس 18.4 إنش بدقة 1920×1080 وبكثافة ألوان 120 PPI فقط.
  • معالج سامسونج Exynos 7580 ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجا هرتز.
  • معالج الرسوميات Mali-T720.
  • ذاكرة 3 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 5700 ميلي أمبير.

بالنسبة لموعد الاعلان الرسمي عن الجهاز لم يتم الكشف عنه بعد، لكن من المفترض أنه لن يطول وسيتم الكشف عنه قبل نهاية العام الحالي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى