تطبيقات واخبار عامة

لعبة PolyBlast الفريدة من نوعها لمحبي الألغاز مع نظام اللعب الجماعي – مجانية ورائعة لا تفوت

محبي ألعاب الألغاز، أنتم اليوم على موعد مع لعبة مميزة ستحبونها كثيرا، ستوفر لكم مزايا كثيرة، أهمها دخول عالم الألغاز واللعب الذكي، وكذا إمكانية اللعبة الجماعي، إنها لعبة PolyBlast.

لعبة PolyBlast لمحبي الألغاز مع نظام اللعب الجماعي
لعبة PolyBlast لمحبي الألغاز مع نظام اللعب الجماعي

إن كنتم تودون الحصول على الكثير من المتعة والتسلية، فأنتم في الموعد والمكان الصحيحين، لعبة PolyBlast جاءت لتوفر لكم كل ما ترجونه من المتعة والتسلية، إنها جديدة تماما وظهرت حديثا، حيث تقدم مستويات جديدة من الإثارة والحماس في عالم الألعاب:

• لعبة تحدّي أركيد بوجود أحاجٍ متميّزة

• نظامين: نظام اللاعب المنفرد وتحدي اللاعبين المتعددين

• 6 عوالم مليئة بالتحدي تحتوي كل منها على 15 مستوى وعالم متميّز

طريقة اللعبة وماهية اللعبة:

عيّن على اللاعبين بلعبة PolyBlast، إطلاق النار على الأهداف و تفجيرها والتخلّص من الأشكال الهندسية قبل أن تصل لأسفل الشاشة.

حيث يوجد في أسفل الشاشة ثلاث نقاط يمكن للاعب أن يطلق النار منها، ويمتلك كل لاعب عدداً محدّداً من الطلقات لا يمكن له أن يتجاوزها، بنظرة سريعة قد تبدو اللعبة سهلة في البداية، إلّأ أنها أبعد ما تكون عن ذلك، و ذلك أنّها تتطلب السرعة و الدقّة و التخطيط المسبق؛ وفي حال لم يقم اللاعب بذلك قد يجد نفسه قد أنهى جميع الطلقات التي يمتلكها قبل أن يتخلص من جميع الأهداف الموجودة على الشاشة أمامه!!

أما في حال تخلّص منخمس أهداف بشكل متتالٍ سيحصل على خمس ثوانٍ من نظام الإطلاق اللامتناهي، والذي قد يساعده على الانتقال للمرحلة التي تلي المرحلة الحالية.

في نظام اللاعب المنفرد يحصل اللاعب على ثلاث عوالم مخصّصة تزداد صعوبتها عند الانتقال إلى المستوى الأعلى، وقد قام مطوروا اللعبة بتطوير حزمة

خاصّة للاعبين الذين وقعوا في غرام اللعبة وأصبحوا مدمنين عليها، ويرغبون بالحصول على المزيد من التحدي الرائع، عند الحصول على الحزمة الخاصّة

ستحصلون على ثلاث عوالم إضافيّة من التحدّي المطلق “للعالم المميّز” والذي يضعك وجهاً لوجه مع المزيد من التحدّي.

أمّا في نظام اللعبين المتعددين، فيمكّن للاعب أن يتحدّى خصمه في مبارزة لـPolyBlast باستخدام جهاز واحد. يمكن لكل لاعب أن يستخدم طرفاً من الشاشة و أن يطلق النار على هدف مشترك. تتالّف كل مبارزة من ثلاث مباريات. يفوز اللاعب الذي يتخلّص من أكبر عدد من الأهداف.

لفهم اللعبة أكثر إليكم هذا الفيديو التوضيحي:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=n4dXf1u_jRk’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 15-10-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 5.0 (ظهر في تاريخ 10-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 46.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 19 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل التطبيق للأيفون:

المطور: Game Cooks

السعر : مجانا 


تحميل التطبيق للأندرويد:

المطور: Game Cooks

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة PolyBlast لمحبي الألغاز مع نظام اللعب الجماعي
لعبة PolyBlast لمحبي الألغاز مع نظام اللعب الجماعي

‫4 تعليقات

  1. لي كل محبي اخبار التطبيقات لا حد يحدث تحديث الوتس اب الجديد لي هو 2.12.09 لانه خربان المشاكل كثيره وابسطها الحاله معاد يطلع وقت وضعها هذا يضايقني .2 الدنياء معكوسه معد تدري وش لي صار 3 الملاحظات الصوتيه معاد تشتغل 4 مقاطع الفيديو تفصل ..5.الوتس اب يعمل لك طرد من البرنامج بشكل متكرر 6 الله يلعن من سواء تحديث ios9.كله خربان مايدعم البرامج كلها ابي حل كيف استرجع أنسخه القديمه من الوتس اب بليز مساعده

  2. الله يسعدكم يارب ،،
    لاأشك للحظة بأن تطبيق أخبار التطبيقات لا يكون التطبيق الأول في العالم العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى