تطبيقات الالعاب

لعبة Lines the Game – تسلية مليئة بالتحدي والإدمان مع عرض خاص، من اروع الالعاب في متجر ابل

اليوم معنا لعبة  Lines the Game توصف بأنها لعبة عادية، لكن حققت نجاحا كبيرا، حيث لديها الكثير من المعجبين، خاصة وأن الألعاب العادية دوما تكون ذات متعة وتسلية أكبر من المعقدة، فما بالك لو كانت مليئة بالتحدي ؟

لعبة Lines the Game - تسلية مليئة بالتحدي والإدمان
لعبة Lines the Game – تسلية مليئة بالتحدي والإدمان

نعم، هذا ما ستجده مع لعبة Lines the Game، جرب الدخول لهذه اللعبة وستجد نفسك بمجرد تجربة المرحلة الأولى؛ قد غصت وأكملت أكثر من 20 مرحلة أخرى بدون أن تنتبه، والسبب واضح وهي أنها ستوفر لك جوا مليئا بالمتعة، التحدي، والتسلية، طبعا احذر من أن تصبح مدمنا عليها.

في لعبة Lines the Game، كل ما عليك هو ربط الخطوط، الألوان لتشكيل الصورة الصحيحة، بطبيعة الحال وفق هذا الأمر يمكن تصنيفها ضمن ألعاب الألغاز، فكل محب لهذا النوع من الألعاب سيجد كامل متعته مع هذه اللعبة، لن يكون التحدي سهلا ويسيرا، ستجد نفسك أمام كثير من التحديات.

اللعبة توفر لك أكثر من 250 مرحلة مختلفة الصعوبة، عليك تنفيذ المهام والفوز في هذه المراحل وتنفيذها بذكاء، وستوفر لك اللعبة عدة أدوات مثل: الممحاة، السكين، الحبل أو الخطوط، وعليك الفوز بالمهام، ولا تنس أنك لن تكون حرا، فأنت ستكون أما ضغط كبير متمثل في فرصة واحدة يجب الفوز بها وإلا ستكون خاسرا، باختصار لعبة تحدي جدا رائعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 08-07-2015).

الحجم باجهزة ابل: 19.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لمحبي الألعاب البسيطة المليئة بالألغاز والتحدي، هذه هي لعبتكم المطلوبة، فقط احذر من الإدمان.

تحميل اللعبة:

المبرمج: Gamious

السعر : 2.99$ 1.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة Lines the Game - تسلية مليئة بالتحدي والإدمان
لعبة Lines the Game – تسلية مليئة بالتحدي والإدمان

‫4 تعليقات

  1. اخي احمد مكاري شكرن على هاذ البرنامج الجميل
    بس ياريت تختارنه برنامج لتثبيت اي نغمة رنين بدون جل بريك
    او ايتونز وشكرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى