تطبيقات الالعاب

لعبة Chopping Bunny – ساعد الأرنب الظريف بالحصول على الحلوى، مميزة ومجانا

مع بعض التسلية أيضا، وطبعا التسلية المليئة بالتحدي والمنافسة، نقدم لكم لعبة Chopping Bunny، والتي ستجد من خلالها جوا من التسلية والمتعة رغم بساطتها !
 

لعبة Chopping Bunny ساعد الأرنب الظريف للحصول على الحلوى
لعبة Chopping Bunny ساعد الأرنب الظريف للحصول على الحلوى

بمجرد نظرة أولية على هذه اللعبة ستعلم أنها من صنف ألعاب البكسلية، وهي الألعاب التي تعتمد على الرسوميات البسيطة تماما كما كان عليه الوضع مع الألعاب قديما، ورغم بساطة هذا النوع من الألعاب وبساطة رسومياتها، إلا أنها محبوبة من طرف كثيرين وقدمت ثورة في عالم الألعاب، ولعبة Chopping Bunny من بين هذه الألعاب.

باختصار قصة هذه اللعبة أن الأرنب يريد الحصول على الحلوى، وهذه الحلوى موجودة في أعلى الأشجار أين يوجد طيور غاضبة تمنع الأرنب من الحصول عليها، ومهمة الأرنب هي تقطيع هذه الأشجار وبناء منزل، واليوم ستكون أنت ضمن فريق الأرنب، وعليك مساعدته للقيام بذلك، مع الحرص على تجنب الأخشاب الساقطة وجذوع الشجر.

في نفس الوقت عليك الحصول على الحلوى المرقمة، ولكن عليك أن تحصل فقط على الحلوى المرقمة بطريقة زوجية، 2-4-6-8-16، وتجنب غيرها، وبطبيعة الحال هنا يكمن التحدي، وكلما زاد التحدي زادت التسلية، وعليك جمع نقاط كثيرة، ومنافسة الكثير من اللاعبين حول العالم وتصدر القائمة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.2 (ظهر في تاريخ 11-08-2015).

الحجم باجهزة ابل: 12.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من ألعاب البكسلية الجميلة والرائعة، ستجد المتعة والتسلية والتحدي والمنافسة في مكان واحد.

تحميل اللعبة:

المبرمج: Okorafor Ikeagwu

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. في مرة ربما تكون الأسرع في تاريخ الإصدارات الأساسية من نظام iOS. فريق Pangu الشهير يصدر جيلبريك لأجهزة iOS 9 قبل مرور شهر من صدور نظام التشغيل.

    1. ايه صحيح بس نصيحه لا تحمله الا اذا تأكدت انه امن شوف هذا حساب واحد بالسناب شات itTouch
      جميل و اي شي تحتاجه اطلب منه وراح يفيدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى