تطبيقات الالعاب

لعبة حروف و ألوف جد الكلمات المفقودة، مسلية ومفيدة – مجانا

نحتاج إلى التسلية، وليس هناك أفضل من التسلية التي تأتي مع التحدي أيضا، لذا ها نحن نعرض عليكم اليوم لعبة رائعة تجمع ما بين لعبة الكلمات المتقاطعة والكلمات السرية، إنها لعبة حروف و ألوف، من أفضل الألعاب وأكثرها تميزا.

لعبة حروف و ألوف جد الكلمات المفقودة، مسلية ومفيدة - مجانا
لعبة حروف و ألوف جد الكلمات المفقودة، مسلية ومفيدة – مجانا

هي ليست كمثيلاتها من الكلمات المتقاطعة؛ فهي لعبة تجمع بين التفكير والتشويق، كل لغز فيها عبارة عن متعة لامتناهية، صممت بعناية لتضمن لك قمة التشويق و الترفيه، عليك العثور عن الكلمات المبعثرة في الجدول وشطبها بشكل عمودي أو أفقي.

أجمل ما في اللعبة هو أنها مناسبة لأي وقت و أي مكان، ولأي شخص سواء كان يحب هذا النوع من الألعاب أم لا، حيث ستجذبه، بالإضافة إلى أنه قد أثبتت الدراسات العلمية أن لعبة الكلمات المتقاطعة أو ما يسمى بألعاب البزل تساعدنا لجعل عقولنا أقوى وأسرع وأكثر صحة، كما و أنها تنشط الإستيعاب اللإرادي لدينا مما يزيد قدرة الفرد على الإدراك.

مزايا اللعبة:

  • تصميم هادئ وبسيط.
  • الكثير من المراحل والألغاز.
  • وسائل المساعدة لتجاوز العقبات الصعبة.
  • تدعم الأيفون والآيباد.
  • مجانية بشكل كامل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 17-10-2015)

الحجم: 9.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة ألغاز عربية بشكل كامل، تساعد المستخدم على رياضة وتدريب عقله وقدراته.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Romman Smart Applications LLC

السعر : مجانية 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة حروف و ألوف جد الكلمات المفقودة، مسلية ومفيدة - مجانا
لعبة حروف و ألوف جد الكلمات المفقودة، مسلية ومفيدة – مجانا

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متابع لها التطبيق من حوالي ستة أشهر وما حصلت تطبيق مثله فلكم جزيل الشكر على ما تقدّموه و اسأل الله لكم ولنا التوفيق والسداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى