اخبار الأندرويد

شركة Xiaomi تعلن عن مؤتمر بتاريخ 19 أكتوبر – ماذا ستكشف؟

شركة شيومي من أكبر الشركات في الصين وبدأت تغزو العالم وحتى ولو بصفة غير رسمية، فهي تركز على السوق الصيني والهندي وبعض الأسواق الآسيوية فقط، ها هي ذي تحضر لمؤتمر قادم قريبا.

شركة Xiaomi تعلن عن مؤتمر بتاريخ 19 أكتوبر - ماذا ستكشف؟
شركة Xiaomi تعلن عن مؤتمر بتاريخ 19 أكتوبر – ماذا ستكشف؟

المؤتمر كما ترون في الصورة أعلاه، سيكون يوم 19 أكتوبر الجاري، أي لم يبق الكثير عن ذلك، وكما واضح من الصورة فالشركة تشير إلى ان شيء جديد سيشرق على العالم، وسيكون مهما جدا بحسب ما نرى في صورة الاعلان.

أما عن ماهية ومحتوى مؤتمر الشركة، فالتقارير تتحدث عن عدة أمور، طبعا لا نتوقع أي مفاجئات، فعادة جميع ما ستقوم به الشركات يتم تسريبه، وقد تحدثت التقارير عن لوحي جديد وهو Mi Pad 2، وكذلك هاتف Xiaomi Mi5 هذا الأخير الذي من المتوقع أن لا يكون حاضرا بقوة في هذا المؤتمر، إلا إن غيرت الشركة رأيها، ومن المنطقي أنه ليس لديها ما تكشف عنه سوى هذا الجهاز، إلا في حال قررت عقد مؤتمر للكشف عن جديد منتجاتها.

على كل حال لنتحدث قليلا عن مواصفات جهاز Xiaomi Mi5 والذي من المفترض أن يحمل مواصفات كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.3 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج MediaTek Helio X20 عشاري النواة ونسخة بمعالج Snapdragon 820.
  • رام بسعة 3 و 4 جيجا.
  • مساحة التخزين ابتداء من 16 جيجا.
  • كاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد مارشيملو 6.0.

على كل حال، يوم 19 أكتوبر سنتعرف على ما ستعلن عنه الشركة، ومهما يكن الشركة لديها دوما ما تكشف عنه طيلة العام الواحد، فهي لا تتوقف عن إطلاق الجديد دوما في كل فترة وأخرى.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى