اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على توفير كامرتين خلفيتين في أجهزتها الذكية

تحدثنا مرارا وتكرارا عن قيام الشركات بالاعتماد على كامرتين خلفيتين، هذا الأمر معروف وبخاصة لدى شركة HTC، لكن تخلت عنه لاحقا، ربما لأنها لم تستطع تطوير تلك الميزة، على كل حال لدينا تقارير حول خطة امبراطورة الهواتف بالعمل على هذه الميزة.

سامسونج تعمل على توفير كامرتين خلفيتين في أجهزتها الذكية
سامسونج تعمل على توفير كامرتين خلفيتين في أجهزتها الذكية

نعم، هذا ما أشارت إليه عدة تقارير وتسريبات، تحدثت حول قيام سامسونج بتطوير تقنية تصوير تقوم بالاعتماد على كامرتين من الخلف، وكما قلنا لكم فهذه التقنية معروفة ابتداء في صورتها العامة، وقد قامت بها عدة شركات ولا تزال الآن هناك شركات أخرى تعتمد عليها، ولكن كما يبدو أن سامسونج تريد تطوير هذه التقنية لتصبح أفضل وأحسن، خاصة وأنها ستجعل منها ميزة حصرية في أجهزتها.

التقارير سابقا أشارت إلى أن سامسونج تنوي تضمين هذه التقنية في جهازها الجديد القادم جالاكسي S7، ثم توالت التقارير التي تنفي نية سامسونج فعل ذلك، حيث أشارت إلى أن الانتهاء من هذه التقنية لم يحصل بعد، ولن يكون إلا في نهاية العام الحالي، بالتالي قد تعتمد سامسونج على هذه التقنية فيما هو قادم من العام 2016، والأجهزة الأخرى التي ستعمل عليها في ذلك العالم.

للإشارة فإن كل الشركات صارت تهتم بالكاميرات، وبخاصة الأمامية، بسبب انطلاق موجة التصوير، خاصة السيلفي، وكذا الشبكات الاجتماعية المصورة وغيرها، بالتالي على الشركات التركيز بشكل كبير على الكاميرات وهذا ما يبدو أن سامسونج وغيرها ستعمل عليه في العام القادم إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى