اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 سيحصل على إصدار مارشيملو الأسبوع المقبل

بعد سلسلة نيكسس من جوجل تتنافس الشركات لتحصل على المرتبة الثانية من حيث سرعة توفير تحديثات الاندرويد، يظهر أن هذا العام سيكون الأمر من نصيب شركة LG، حيث أعلنت عن جديدها بهذا الخصوص.

جهاز LG G4 سيحصل على إصدار مارشيملو الأسبوع المقبل
جهاز LG G4 سيحصل على إصدار مارشيملو الأسبوع المقبل

أخبرناكم منذ فترة أن شركة LG ستقوم بتوفير تحديث الأندرويد مارشيملو أو الإصدار 6.0 من الأندرويد لجهازيها G3 وG4، ويبدو أن البداية ستكون من هذا الأخير، حيث وكما تظهر التقارير الأخيرة أن شركة LG أعلنت بشكل رسمي أن بداية توفير التحديث الجديد لجهازها سيكون الأسبوع المقبل.

التحديث الجديد سيكون فقط لجهاز LG G4، ولم تعلن الشركة اليوم الرسمي لإطلاق التحديث، لكن كما يظهر أنها قامت بتوفيره بسرعة، والسبب بحسب الشركة راجع إلى أنها قد تعاونت مع شركة جوجل من أجل توفير التحديث الكامل والسليم والمراجع للجهاز في هذا الوقت السريع، بالتالي سيكون أصحاب هذا الجهاز على موعد مع هذا التحديث في القريب.

على كل حال إن كنت تملك هذا الجهاز، فلا تتوقع وصول التحديث إليك الأسبوع المقبل، إلا أن بدأت الشركة بمنطقتك، لكن سيكون الأمر متباينا من منطقة إلى أخرى، حيث سيحصل المستخدمون على التحديث في وقت مختلف.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. اذا يجب علينا الانتظار سنة لكي نحصل على التحديث ل LG G3 اصحاب الاندرويد مساكين اما اصحاب الايفون مهم محظوظون ينزلون من الابستور متى يكون متوفرا

    1. تحديث الايفون ليس له علاقة بلابستور،، التحديث يكون من الاعدادات كاي جهاز و لكن ميزة ابل انها تحدث للجميع في نفس الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى