اخبار الأندرويد

جهاز Google Nexus 5X : اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !

هاتف Google Nexus 5X هو أحد هواتف سلسلة نكسس الذي تم الإعلان عنها هذا العام بجانب Nexus 6P . هذا الإصدار هو الإصدار الأصغر من الهاتف و الذي يأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش ، و قد شهد الهاتف بعض التطورات المثيرة من ناحية الكاميرا على وجه الخصوص ، و كذلك إدراج بعض المزايا الجديدة مثل خاصية التعرف على بصمات الأصابع و غيرها من المميزات التي عرضناها لكم في مقال سابق .

هاتف Google Nexus 5X : اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !
هاتف Google Nexus 5X : اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !

 

البطارية مكون محوري في هواتفنا الذكية ، و قد قدمت لنا جوجل هاتف Nexus 5X ببطارية بسعة 2700 ملي أمبير دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص أداء البطارية ، لذا ننقل لكم هنا الاختبار الذي أجراه موقع PhoneArena على بطارية الهاتف .

جدير بالذكر أن هذا الاختبار – و كذلك الاختبارات الأخرى التي يجريها الموقع – تتم وفق معايير قياسية ثابتة مثل ضبط سطوع الشاشة على 200 نقطة ، و تشغيل سكريبت برمجي يحاكي الاستخدام الواقعي في الحياة اليومية .

نتيجة اختبار بطارية هاتف Nexus 5X لم تكن مبهرة على الإطلاق ، فقد استطاعت البطارية الصمود حتى 6 ساعات و 25 دقيقة متواصلة ، و هو ما يعتبر نتيجة متوسطة مقارنة بالهواتف الأخرى .

هاتف Google Nexus 5X : اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !
هاتف Google Nexus 5X : اختبار البطارية !

أما بخصوص سرعة الشحن ، فهاتف Nexus 5X يحتاج إلى 100 دقيقة متواصلة حتى يتم شحن البطارية بالكامل من 0% إلى 100% ، و هي نتيجة جيدة إلى حد ما .

هاتف Google Nexus 5X : اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !
هاتف Google Nexus 5X : اختبار سرعة الشحن !

يذكر أن نظام Android 6.0 Marshmallow يحتوي على ميزة Doze الخاصة بحفظ الطاقة و تقليل استهلاكها ، لكن هذه الميزة لم يتضمنها الاختبار حيث إن الاختبار يجعل الشاشة مضاءة طوال مدة الاختبار ، و من المعلوم أن ميزة Doze تقوم بعملها أثناء قفل الشاشة عندما يكون الهاتف في وضع StandBy .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق