تطبيقات اسلامية

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم مع دعم الإنجليزية والعربية بشكل كامل، ممتاز رائع ومجاني

تطبيقنا لهذا اليوم سيكون مفيدا لجميع المسلمين، وبخاصة غير الناطقين بالعربية، حيث أن هذا التطبيق جاء بدعم اللغة الإنجليزية إضافة للعربية، وقد جاء بتصميم بسيط سهل الاستخدام.

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم

هذا التطبيق جاء ليوفر لجميع المسلمين، وخاصة الجدد منهم، وغير الناطقين باللغة العربية، تطبيقا بسيطا ذو واجهة سهلة يسير الفهم، بدون أي تراكمات ولا تعقيدات ولا مزايا غير مهمة، حيث يوفر أهم ميزة وهذ مواقيت الصلاة مع الأذان بواسطة نظام الإشعارات، حيث لن يفوتك أي موعد للصلاة مهما كان مكانك حول العالم.

التطبيق أساسا جاء على قاعدة مهمة وهي الابتعاد عن كل ما هو معقد، باختصار ستجد كل ما تريده أمامك بدون كثرة بحث ولا انتقال من تبويب إلى آخر أو صفحة إلى أخرى، فكل شيء موثق أمامك بدون أي تعقيدات تذكر.

مميزات التطبيق :

  • أكثر من 20 أذان مختلف من أنحاء العالم.
  • 5 خلفيات متحركة و5 خلفيات ملونة وثابتة.
  • عرض القبلة بحسب الموقع.
  • إشعار وتنبيه بوقت الصلاة.
  • إعدادات الحساب الفقهي بحسب المنطقة.
  • إمكانية تصفح مواقيت الأيام القادمة.
  • تصميم سهل، بسيط، مسطح بدون أي تعقيدات.

باختصار مع هذا التطبيق ستحصل على تنبيهات الأذان بكل بساطة وسهولة، من جهة أخرى إن كنت تعرف أي شخص غير مسلم وغير ناطق بالعربية فهذا التطبيق هو الملائم له.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم:  iOS 7.1

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 26-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 75.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق اسلامي رائع ومفيد وشامل من حيث القيمة التي يمنحها لكل مسلم في تطبيق واحد، بالاضافة الى ذلك فهو داعم للانجليزية والعربية.

تحميل التطبيق:

المبرمج: Sharif Aboulnaga

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم
تطبيق Qiyam مؤذن ومواقيت الصلاة حول العالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم الحمد مكاري اولا انا اشكرك على على البرنامج المعروض بالمجان لكن هناك مشكلة تجاهك اللي هيا مواضيعك وعناوينك متناقضة كليا بصراحة انا ما صرت اتابع اخبار التطبيقات او بمعنى اصح اي موضوع من تحريرك ما اتابعو لانو مواضيعك لا تحمل نفس العنوان واذا حملت يكون الموضوع متناقض مع بعضه بصراحة انا انصحك تتعمق بفن الكتابة او الحوار من اجل ان لا تقع في مصيدة التناقض لانو بتفقد شعبيتك اذا كان لديك قاعدة جماهيرية او شعبية وموفق في الاول والاخير

    1. مين باعتك لينا ؟
      تانيا برنامج اخر التطبيقات والله بيستاهل الشكر والعرفان بصراحة برنامج مميز

  2. لماذا لا يمكن ارسال تسجيل صوتي عبر الواتساب . بعد التحديث الاخير الذي يدعم اللغة العربية !!!!
    مع العلم عند تحويل لغة الهاتف للانجليزية يرسل تسجيل صوتي بدون اية مشاكل

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ الاخوة القائمين على التطبيق نرجوا اصدارات جيده وفيها خاصة التي تخص الصلاة مثل المواقيت رالقبله وشكرا

  4. السلام عليكم لدي استفسار بخصوص برنامج المصلي هذا البرنامج يعد من افضل برامج الاذان على الاطلاق بحسب التقييم في متجر ابل واختفى البرنامج من المتجر فجأة! لذا اتمنى من القائمين على التطبيق ان تفيدونا عن سبب عدم تواجد التطبيق على المتجر وشكرا لجهودكم الرائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق