اخبار التطبيقات

تطبيق Handblock المتألق والمميز لمنع الإعلانات وتسريع تصفح الانترنت باجهزة ابل

مع جديد تطبيقات منع الاعلانات، اليوم معنا تطبيق Handblock في إصداره الجديد، حيث قد أفدناكم به سابقا، وها هو ذا سحصل على تحديث جديد بتحسينات وإضافات أفضل.

تطبيق Handblock لمنع الإعلانات وتسريع تصفح الانترنت
تطبيق Handblock لمنع الإعلانات وتسريع تصفح الانترنت

هل تعلم أنك خلال تصفحك لمواقع الانترنت المختلفة تمر عليك الكثير من الإعلانات، هذه الإعلانات التي تجعل التصفح سيئا، سرعة الانترنت بطيئة، تستهلك كمية بيانات أكثر، وبل تستهلك كمية من طاقة البطارية بدون أن تستفيد أنت شيئا ! إن كنت تعلم ذلك فاليوم نقدم لك تطبيق Handblock الذي سيخصلك من هذه المشاكل.

التطبيق بمجرد تحميله يعمل معك، بدون إعدادات وبعد استخدامه ستحس بفرق التحسن في التصفح وعرض المواقع، سواء في شكل المواقع وتصميمها، حيث سيصبح التصفح أفضل بدون إعلانات، وكذلك سرعتها والأكثر من ذلك حفظ كمية البيانات المتوفرة لديك، والتي غالبا ما تستهلكها الاعلانات بدون فائدة بالنسبة لك كمستخدم.

بشكل عام ستصبح سرعة التصفح أفضل بـ 5 مرات كاملة مقارنة بالسابق مع وجود الاعلانات، أما البطارية فسيحافظ لك التطبيق على ما نسبته 22٪ من طاقة البطارية والتي تستهلكها عادة الاعلانات فقط.

التحديث الجديد للتطبيق جلب ميزة مهمة وهي إمكانية التحكم في قائمة المواقع البيضاء والسوداء، حيث يمكنك إضافة التحكم الأبوي الذي يتيح لك إضافة ومنع بعض المواقع من الاستخدام على المتصفح.

التطبيق بشكل عام يوفر مزايا كثيرة، نلخصها لكم كالتالي:

  • منع كل أنواع الإعلانات: صفحات منبثقة، نصوص، صور وإطارات، ومقاطع فيديو تلقائية التشغيل وغير ذلك.
  • يمنع المواقع من تتبع موقعك ومكانك الجغرافي.
  • لا يحتاج لإعدادات كثيرة.
  • سيجعل تصفح الانترنت أفضل وأسرع.
  • سيحفظ لك كمية البيانات من الضياع في الاعلانات.
  • سيحافظ على طاقة البطارية.
  • يعمل على جميع الأجهزة سواء الأيفون أو الآيباد.

الآن ماذا تنتظر، سيكون تصفح الانترنت عبر الايفون أو الآيباد أمرا ممتعا بدون الإعلانات المزعجة، وهذا التطبيق سيضمن لك تلك المتعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0 (ظهر في تاريخ 17-10-2015)

الحجم باجهزة ابل: 7.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لن يكون هناك مكان للإعلانات مرة أخرى مع هذا التطبيق المميز سيصبح الانترنت اسرع والتصفح أجمل

للتحميل :

المبرمج: Papadakis

السعر : 0.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Handblock لمنع الإعلانات وتسريع تصفح الانترنت
تطبيق Handblock لمنع الإعلانات وتسريع تصفح الانترنت

الوسوم

‫11 تعليقات

  1. اخوي عبدالرحمن انا شريته لان انتهت المده التجريبه اذا كان فيه مده تجريبه لكن لاحظت اليوم اذا احد ارسلي فيديو رغب افتحه يقول تعذر فتح الفيديو طفيت جهازي ورجع الوضع طبيعي ودي اعرف السبب وشكرا لكم

  2. هل يمنع الإعلانات في ال يتوب وال اي تونس كذالك ؟ يعني يمكن السماع لل الأغاني وغيره والتفرج على ال يتوب من دون إعلانات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق