اخبار التطبيقات

تطبيق Grabber لتحميل وإعادة نشر الفيديو والصور في انستغرام، عملي ومجاني للتحميل

هل أنت من مدمني استخدام انستغرام؟ تريد الاستفادة من تلك الشبكة على أفضل ما يمكن؟ لكن الموقع الرسمي أو التطبيق الرسمي للشبكة لا يوفر لك مزايا مهمة مثل تحميل المحتوى من فيديو وصور؟ تفضل هذا التطبيق المميز Grabber للقيام بذلك.

تطبيق Grabber لتحميل وإعادة نشر الفيديو والصور في انستغرام

عندما تشاهد صورة أعجبتك في الأنستقرام أو مقطع فيديو ما، قد يخطر على بالك إعادة نشر هذه الصورة أو ذاك المقطع، بالنسبة للصور يقوم بعض المستخدمين بتصوير الشاشة من أجل إعادة نشر الصور لكن بالنسبة لمقاطع الفيديو فالأمر يصبح أكثر صعوبة.

مع تطبيق “Grabber” لعمل ريبوست أو اعادة النشر الصور والفيديو بالانستغرام؛ ستتمكن من إعادة نشر ما أعجبك مع حفظ حقوق صاحب الصورة بذكر اسمه على الصورة و بطريقة رائعة جدا، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام فقط حمل التطبيق وقم بتسجيل حسابك بالانستغرام و اختر الصورة المراد عمل لها ريتويت و اضغط زر Repost أو إعادة نشر.

ميزة أخرى للتطبيق هي الحصول على أجمل ما نشر في الإنستقرام مع إمكانية البحث من حولك أو أي مكان في العالم أو الأشخاص الذين تتابعهم أو الهاشتاق الذي تريد، هذا والتطبيق ذو تصميم بسيط، لن يحتاج إلى كثرة عمل لفهمه، وهو بدون أي تعقيدات تذكر، فالفاعلية مضمونة مع هذا التطبيق، مع التأكيد على إمكانية تحميل المحتوى من خلال التطبيق إلى جهازك، سواء مقاطع فيديو أو صور ويمكنك إعادة نشرها في شبكات أخرى.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.21 (ظهر في تاريخ 22-05-2015)

الحجم باجهزة ابل: 14.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لجميع مستخدمي شبكة انستغرام، يمكنكم التحكم في حسابكم، تصفح وتحميل المحتوى.

المبرمج:  Romman Smart

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق Grabber لتحميل وإعادة نشر الفيديو والصور في انستغرام

‫5 تعليقات

  1. الاخ / تركي
    تحياتي لك يالغالي
    بخصوص انك تبغى برنامج زيه للواتس اب
    ليه
    ماتقدر تحفظ الفديو ولا الصور في الواتس
    ههههههه
    ضحكتني كثير
    جعل والديك في الجنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى