تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

تطبيق يلا كورة بث مباشر اونلاين لمباريات كرة القدم – من اجمل تطبيقات الرياضة العربية للاندرويد

هل تملك أحد أجهزة الأندرويد؟ أنت مدمن مشاهدة ومتابعة دوريات كرة القدم حول العالم؟ اليوم نوفر لكم تطبيقا سيكون دوما رفيقك لتوفير جميع النتائج والمشاهدة المباشرة إن أحببت.

تطبيق يلا كورة
تطبيق يلا كورة

معنا اليوم تطبيق يلا كورة، هذا التطبيق الذي سيغنيك عن تخصيص وقت لمتابعة البرامج التلفزيونية أو البحث في الانترنت عن إمكانية مشاهدة المباريات الكروية المحلية والعالمية، كل ذلك سيكون بين يديك.

التطبيق يوفر لك أساسا إمكانية متابعة المباريات الكروية العالمية والمحلية عبر جهازك، لا تقلق إن كانت سرعة اتصالك ضعيفة، يمكن للتطبيق التوافق معها وبث فيديو بحسب ذلك وبجودة مناسبة.

أيضا يوفر لك التطبيق تقارير مفصلة، مقالات، تحوي التحليلات والأخبار والجديد، وبطبيعة الحال يوفر لك النتائج بشكل دوري وسريع وبتحديث آني وسريع، والأهم يعرض لك جدول المباريات، حيث تكون على علم مسبق، بالتالي سيكون تطبيق يلا كورة الرفيق الأمثل لكل شخص مهتم بالمباريات الكروية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 2.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 04-10-2015)

الحجم: 1.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل محبي مباريات كرة القدم، هذا التطبيق رفيقك الأمثل في جهازك الأندرويد وبين يديك دوما.

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: live-z

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق يلا كورة
تطبيق يلا كورة
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى