التطبيقات العربية

تطبيق بس آبز لمتابعة الأخبار التقنية وآخر المستجدات

إن كنت من محبي متابعة الأخبار التقنية وترغب في الحصول على جديدها بشكل دوري، نقدم لكم اليوم تطبيق بس آبز ليساعدك على ذلك.

تطبيق بس آبز لمتابعة الأخبار التقنية وآخر المستجدات
تطبيق بس آبز لمتابعة الأخبار التقنية وآخر المستجدات

الأخبار التقنية من أكثر الاخبار تفرعا، وأكثرها تواجدا على الساحة الإخبارية، ليس مثل باقي أخبار المجالات الأخرى، فالأخبار التقنية متجددة بشكل يومي.

خلال اليوم الواحد تصادفك الكثير من الأخبار، بعضها مهم والبعض الآخر غير ذلك، وبطبيعة الحال لن تتمكن من الحصول عليها من مصدر واحد، هنا تطبيق بس آبز جاء ليوفر لك أفضل الأخبار التقنية بطريقة جميلة، وبخاصة الشروحات المساعدة لك على فهم ما يحيط بك من التقنية وتجيد استخدامها.

التطبيق يوفر لك عدة مزايا تساعدك على استخدامه أفضل استخدام، مثل ذلك يمكنك الحصول على إشعارات بآخر الأخبار ولو كان التطبيق مغلقا، من جهة أخرى تستطيع مشاركة الأخبار التي تصلك عبر التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية، وبطبيعة الحال تصميم التطبيق بسيط وسهل الاستخدام يساعدك على تصفح الأخبار بطريقة جميلة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.3.1 (ظهر في تاريخ 05-08-2015)

الحجم باجهزة ابل: 14.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع لمتابعة آخر الأخبار التقنية، بطريقة تفاعلية جميلة ويضع بين يديك أهم الجديد في عالم التقنية.

للتحميل :

المبرمج: Hussain Barakat

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل يحتوي اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق بس آبز لمتابعة الأخبار التقنية وآخر المستجدات
تطبيق بس آبز لمتابعة الأخبار التقنية وآخر المستجدات

‫7 تعليقات

  1. لمذا تهتمون فقط ب ios8 اين هم مستخموا ios 7 أليس من حقهم الاستفادة من موقعكم !!حيت لا يمكن الانتقال الى ios 8 ( الايفون ٤ )

  2. شكرا على الموضوع .

    بالنسبة للاخ الذي كانت لديه مشكلة في الاشعارات او البطئ نود اخباركم بأنه تم حل جميع المشاكل في الاصدارات القديمة و يتم ارسال الاشعارات لجميع المستخدمين بنجاح .

    تطبيق بس آبز تمت اعادة برمجته و تصميمه بالكامل بلغة البرمجة الجديدة سويفت Swift . و هو يعد من أوائل التطبيقات العربية التي تمت برمجتها و تصميمها بهذه اللغة خلافا للغة البرمجة السابقة objective c .

    التطبيق مجاني و بإمكانكم تجربة تحميل الاصدار و ملاحظة السلاسة في التطبيق .

    و في الختام نشكر أخبار التطبيقات على دعمهم للتطبيقات العربية . و نشكر المتابعين الأعزاء .

  3. هذا التطبيق بطيء جدا و لا يمكن استعماله فضلا عن الاستفادة منه ! المرجو من الإخوة القائمين عليه أن يصلحوا هذه الأخطاء.

    تحياتي.

  4. المشكلة ببرنامج بس أبز انه لايصلني اشعارات منه وقد خاطبت المبرمج ولكن دون فائدة فحذفته من جوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى