اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 ذو مزايا رائعة

وكذلك معنا أيضا شركة صينية، وهذه المرة ZTE، نعم هذه الشركة بدأت تبدع، وتوفر هواتف ذات مواصفات رائعة وبتقنيات مميزة وحديثة، حديثنا اليوم حول جهاز ZTE Nubia X8.

تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 ذو مزايا رائعة
تسريب صور ومواصفات جهاز ZTE Nubia X8 ذو مزايا رائعة

ماذا يميز شركة ZTE؟ نعم شاهدوا الصورة أعلاه وتذكروا مواصفات أجهزها السابقة لتعرفوا ما هي الميزة التي تشتهر وتعتمد عليها الشركة في أغلب هواتفها الرائدة ! هل عرفتم؟ نعم إنها ميزة إطار الهاتف القابل للمس، أي أنه حساس، وبمجرد لمسك للإطار في أماكن معينة، وبطرق ووضعيات محددة سيتم تنفيذ أوامر وفق ذلك، وهذا ما سيحمله جهاز ZTE Nubia X8.

كما هو ظاهر في الصورة أعلاه أزرار زيادة وإنقاص الصوت ليست فيزيائية، بل ستكون حساسة للمس، تماما مثل الشاشات القابلة للمس، على كل حال بالنسبة لمواصفات الجهاز، فبحسب التسريبات فالجهاز سيكون بشاشة ما بين 5.5 إنش و6 إنش بدقة QHD، إضافة إلى رام بسعة 4 جيجا، والبطارية ستفوق سعتها 4000 ميلي أمبير.

باقي المواصفات التقنية غير واضحة، خاصة المعالج، على كل حال من المفترض أن يكون هذا الجهاز من أفضل الهواتف المتوفرة في الوقت الحالي، خاصة إن توفر بمعالج قوي، وشاشة نقية جدا، وكذلك لو كانت البطارية بسعة عالية وتقدم أداء مميزا، حتما سيكون الجهاز الأفضل، خاصة لو كان سعره مميزا.

جهاز Nubia X8
جهاز Nubia X8

انتظروا لم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهاز رسميا ونتعرف عليه بشكل كاف، الموعد هو 15 أكتوبر ! ماذا؟ نعم لم يبق الكثير، انتظروا منا التفاصيل الدقيقة حول الجهاز إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق