اخبار الأندرويد

تسريب صور جهازين من موتورولا: Droid Turbo 2 و Droid Maxx 2، شاهدوا الصور

موتورولا شركة هادئة، لكن تقدم هواتف مميزة جدا، ذات تصميم جميل، صلابة، قوة من حيث المواصفات، وأكثر من ذلك السعر، ها هي ذي التسريبات تحدثنا عن جهازين جديدين قادمين من الشركة وهما: Droid Turbo 2 وDroid Maxx 2.

تسريب صور جهازين من موتورولا: Droid Turbo 2 و Droid Maxx 2، شاهدوا الصور
تسريب صور جهازين من موتورولا: Droid Turbo 2 و Droid Maxx 2، شاهدوا الصور

ما ترونه أمامكم صورة مسربة لجهاز موتورولا القادم Droid Turbo 2، وكما هو ظاهر شعار شركة الاتصالات فريزون الأمريكية، وهذا الجهاز عادة يكون متوفرا في أمريكا فقط، لأنه يحمل مواصفات عالية، وكذلك في البرازيل وبعض البلدان، في حين توفره موتورولا بمواصفات أقل أحيانا في جيله السابق في بعض البلدان وبإسم آخر، لكن لم تفعل ذلك بشكل موسع وربما يحصل ذلك خلال هذا العام.

كما هو واضح من اسمه فهو الجيل الثاني من جهازها السابق Droid Turbo، والذي حصد نجاحا كبيرا باعتبار مواصفاته وسعره، رغم محدودية توفره في أمريكا ابتداء فقط، وباعتبار ذلك النجاح ها هي ذي شركة موتورولا تحضر للجيل الثاني منه، طبعا مع مواصفات أفضل، من حيث المعالج ومعالج الرسوميات والرام وكذا نظام التشغيل، في حين شاشة الجهاز ستبقى على حالها.

الجهاز الثاني هو Droid Maxx 2 و هو الجهاز الذي سيتوفر بعدة ألوان كما سترون في الصورة التالية:

للتوضيح فإن هذا التسريب مصدره حساب@Evleaks المتخصص في التسريبات، والذي يعتبر مصدرا موثوقا باعتبار ما سبق وقام بتسريبه ودوما تكون تسريباته دقيقة، والجهاز الثاني كما قلنا سيحمل إسم Droid Maxx 2، وهو الجيل الثاني من جهاز سابق قامت الشركة بطرحه، على كل حال من المفترض أن يحمل الجهاز المواصفات التالية:

  • شاشة  بمقاس 5.5 إنش وبدقة 1080p.
  • معالج Snapdragon 615 .
  • سعة الرام 2 جيجا.
  • سعة التخزين 16 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

من المفترض أن تعلن موتورولا بشكل رسمي عن الجهاز قريبا، ربما أقرب من القريب خلال اليومين القادمين، وحينها سنكتشف باقي المواصفات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى