اخبار الأندرويد

تسريب جديد: جهاز OnePlus Mini يحصل على موافقة FCC

يبدو أن شركة ون بلس لا يزال لديها ما تزال لتعلن عنه، نحن ننتظر جهازها الجديد OnePlus Mini واليوم معنا المزيد من التفاصيل.

تسريب جديد: جهاز OnePlus Mini يحصل على موافقة FCC
تسريب جديد: جهاز OnePlus Mini يحصل على موافقة FCC

كنا في وقت سابق قد تحدثنا عن جهاز جديد قادم من شركة ون بلس قبل نهاية العام، وقد غطينا العديد من الاخبار والتفاصيل حول هذا الجهاز، أخيرا بدأت التسريبات تتضح، واليوم معنا اخبار حول جهاز OnePlus Mini الجديد أو ما سيحمل إسم OnePlus X، على كل حال، مهما سيكون الإسم فالجهاز سيكون حاضرا قبل نهاية العام كما أشارت التقارير.

هذا وفي تقرير جديد تم تسريب صورة لجهاز ون بلس الجديد من منظمة الاتصالات الفيديرالية الامريكية والتي تحمل إسم FCC، والجهاز يحمل الرمز One E1005، والذي سيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة صغيرة بدقة FHD.
  • معالج MediaTek MT6795T.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

الجهاز كما يظهر في الصورة السابقة سيكون بتصميم معدني، لكن سيكون طويلا ونحيفا وهذا غريب، لكن على كل حال سيكون الجهاز إما نسخة مصغرة من الجهاز الأصلي، أو نسخة أفضل بمواصفات أحسن، هذا ما سنراه خلال التقارير القادمة ان شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى