اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 5 لتحسين البطارية والنظام

تعتبر سلسلة جالاكسي نوت من أهم أجهزة سامسونج، وهي من أفضل سلسلة هواتف متوفرة وبالضبط فئة الفابلت، آخرها جهاز جالاكسي نوت 5، ويعتبر احدث ما أعلنت عنه سامسونج، ها هي ذي تركز الشركة على تحسين أداء الجهاز من خلال التحديثات.

تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 5 لتحسين البطارية والنظام
تحديث جديد لجهاز جالاكسي نوت 5 لتحسين البطارية والنظام

أولا وقبل كل شيء يجب ألا تعتقدوا أن التحديث قد جلب الأندرويد 6.0 مارشيملو، فالتحديث فقط يخص بعض التحسينات المهمة ولم يقم بتحديث النظام بشكل كامل لآخر إصدار، والهدف من ذلك هو تحضير الجهاز وتصبير أصحابه ريثما يحصل على الأندرويد 6.0.

كما هو معلوم فالشركات الكبيرة تعتمد الآن خطة أدرجتها جوجل ودعت إليها أغلب الشركات، وهو توفير تحديثات شهرية لأجهزة، هذه التحديثات تقوم على تحسين النظام، حل المشاكل، وغلق الثغرات الأمنية خاصة، وهذه الأخيرة هي أولوية جوجل ومع تحسين أداء النظام طبعا، بشكل عام توفير تحديثات شهرية إصلاحية.

هذا ما بدأت به سامسونج وغيرها، وها هو جهاز جالاكسي نوت 5 يحصل على تحديث جديد وقد وصل بداية للموديل رقم N920C ومن المتوقع أن يصل لباقي الموديلات قريبا، وبشكل عام التحديث يذكر في تفاصيله:

  • تحسين أداء البطارية.
  • تحسين واجهة الاتصال وتطبيق الهاتف.
  • تحسين النظام وحل مشاكل سابقة.

التحديث الجديد بحجم 144 ميجا، ومن المفترض أنه سيصل لأغلب المستخدمين حول العالم بالتدريج، ولكل الموديلات، لهذا ينصح بتحديث أجهزتكم متى ما يصلكم هذا التحديث لمزيد من الاستقرار والأداء الجيد بخاصة البطارية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

  1. اخي العزيز
    وصلني التحديث الاسبوع الماضي بحجم 176 ميجا ولكن بعد التحديث لم يفتح الهاتف بقي في حالة الاقلاع ( ريستار)* ولا ادري ما هي مشكلة الجهاز او التحديث كما انه صادفتني نفس المشكلة حين شراء الجهاز مباشرة طلب مني التحديث فحدثت الجهاز كذالك الامر بدء بالريستار حتى اني ارسلته للكفيل لتنزيل التحديث وكل مرة يلقي الحجة على الانترنت بانه بطيئ مع العلم لم يكن بطيئ حين تنزيل التحديث
    عذرا على الاطالة افيدونا يرحمكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى