اخبار الأندرويد

بدء وصول تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز نيكسس 5

كل من يملك أجهزة نيكسس من جوجل فهو يستمتع كامل الاستمتاع بالحصول على تحديثات الاندرويد بأسرع ما يكون، هذه المرة كان جهاز نيكسس 5 من أول الأجهزة التي تحصل على الاندرويد مارشيملو أو الاندرويد 6.0.

بدء وصول تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز نيكسس 5
بدء وصول تحديث الأندرويد 6.0 لجهاز نيكسس 5

كل من يملك جهاز نيكسس 5، نخبركم أنه عليكم تفقد الجهاز، فقد وصل التحديث الجديد لنظام الأندرويد، ونقصد الأندرويد 6.0 أو مارشيملو، حيث يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم تنزل لأسفل القائمة وتختار حول الجهاز، ثم تحديث النظام، وسيقوم بالبحث عن التحديث ويخبرك بوصوله، فقط احرص على شحن البطارية كاملة، واحرص على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك ومحتوى الجهاز، قبل القيام بالتحديث.

التحديث الجديد وصل لعدة بلدان، ومن ذلك الدول العربية، حجمه 406.7 ميجا، ويمكنك تحميله عبر الواي فاي وتثبيته على الجهاز مباشرة، وبهذا تنتقلون من الإصدار 5.1.1 من الأندرويد إلى الإصدار 6.0 أو المارشملو، والذي يمكنكم التعرف على جميع مزايا من خلال مقالنا: الإعلان رسمياً عن نظام Android M 6.0 تحت اسم Marshmallow !.

التحديث الجديد سيجعل جهاز يستفيد من اهم مزايا الاندرويد الجديد، والذي يركز على جعل الجهاز أسرع، كذلك يدير التصريحات والأذونات بشكل أفضل، مع إدارة أحسن لطاقة البطارية، أما باقي الأجهزة، فمن المفترض أن يصلكم التحديث بشكل مختلف بحسب سرعة الشركات المصنعة للهواتف في توفير التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق