اخبار الأندرويد

الكشف عن تفاصيل هاتف ZTE Axon Mini بتقنية Force Touch !

كشفت شركة ZTE في يوليو الماضي عن هاتف ZTE Axon Mini لكنها لم تنشر الكثير حول ذلك الهاتف ، فقط اكتفت بقولها أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش ، من النوع Super AMOLED ، مع دعم تقنية Force Touch الجديدة و التي تسطيع الشاشة من خلالها تمييز قوة الضغط الناشيء عليها ، و الاستجابة وفقاً له .

الكشف عن تفاصيل هاتف ZTE Axon Mini بتقنية Force Touch !
الكشف عن تفاصيل هاتف ZTE Axon Mini بتقنية Force Touch !

آنذاك لم تكشف ZTE أية معلومات أخرى حول الهاتف ، لكنها اليوم أفصحت عن كل تفاصيل الهاتف تقريباً بما فيها سعره و موعد توفره في الأسواق .

بخصوص مواصفات ZTE Axon Mini فالهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 616 ثماني النواة ، و معالج رسوميات Adreno 405 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، و بطارية بسعة 3200 ملي أمبير .

كاميرا هاتف ZTE Axon Mini بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التركيز اتلقائي الليزري Phase detection autofocus و التي تستطيع عمل التركيز في توقيت قياسي لا يتعدى 0.1 ثانية ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل .

الكشف عن تفاصيل هاتف ZTE Axon Mini بتقنية Force Touch !
الكشف عن تفاصيل هاتف ZTE Axon Mini بتقنية Force Touch !

هاتف ZTE Axon Mini مصنوع من سبائك الألمنيوم و التيتانيوم ، و هي نفس السبائك المستخدمة في صناعة طائرات البوينج الحربية . وما يميز هاتف ZTE Axon Mini حقاً هوقدومه بثلاثة وسائل مختلفة مميزة للحماية و التحكم : التعرف على بصمة الأصابع ، تمييز الصوت المستخدم ، و التعرف على شبكية العين Eye-scan .

أبعاد هاتف ZTE Axon Mini هي 143 مليمتر للطول × 70 مليمتر للعرض ، و سمك 7.9 مليمتر ، أم الوزن فيبلغ 140 جراماً ، و يعمل الهاتف بنظام Android 5.1 Lollipop .

هاتف ZTE Axon Mini متوفر حالياً و سيتم إطلاقه في المزيد من الأسواق الأسيوية و الأوروبية خلال الأشهر القادمة ، أما سعر الهاتف فهو في حدود 400 دولاراً أمريكياً تقريباً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى